يسري بوزوق يتوج هدافا للبطولة

يسري بوزوق يتوج هدافا للبطولة
السبت 15 يونيو 2024 - 09:07

توج يسري بوزوق مهاجم فريق الرجاء الرياضي هدافا للموسم الجاري من للبطولة الاحترافية للقسم الأول، بعدما قاد فريقه الرجاء إلى التتويج بدرع البطولة لهذا الموسم، بتسجيله 14 هدفا منذ بداية الموسم.

تبوأ بوزوق قائمة هدافي البطولة الاحترافية لهذا الموسم بعدما سجل 14 هدفا وصنع واحد في 37 مباراة شارك فيها مند بداية البطولة هذا الموسم، أما إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة حل في المركز الثاني بـ13 هدفا خلال مشاركته في 28 مباراة في البطولة، إلى جانب محسن بوريكة لاعب المغرب الفاسي الذي جاء في المركز الثالث بـ12 هدفا بعد مشاركته في 29 مباراة من البطولة الاحترافية هذا الموسم.

فرض بوزوق نفسه هدافا للبطولة هذا الموسم، بعدما بصم على أداء استثنائي قاد به فريقه الرجاء للتتويج بلقب درع الدوري الاحترافي بدون أي هزيمة وهي سابقة في تاريخي البطولة الاحترافية المغربية، وأثبت جدارته كأحد أفضل اللاعبين في الدوري هذا الموسم.

أسدل بوزوق الستار على رحلة متميزة مع الفريق “الأخضر”، عزز مكانته في الساحة الكروية المغربي، مرسخا تألقه وإصراره على النجاح، ليتوج مع النسور بطلا للدوري المغربي للموسم الحالي، بعد أربع سنوات عجاف.

تجاوز هداف الرجاء الرقم الذي سجله السنغالي سامبو جونيور مهاجم الوداد الرياضي، الذي توج هداف الموسم الماضي بـ13 هدفا، حيث استفاد بوزوق من الثنائية التي سجلها في مرمى مولودية وجدة، ليرفع سجله التهديفي إلى 14 هدفا.

ويشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي حسم لقب درع الدوري المغربي في المشهد الختامي من البطولة الاحترافية، بعد انتصاره الثمين على “سندباد الشرق” في المباراة التي جمعت الفريقين أمس برسم الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية، حيث أسفرت الجولة عن هوية بطل الدوري، وعن سقوط مولودية وجدة إلى قسم الظلمات رفقة يوسفية برشيد.

*صحافية متدربة

الرجاء الرياضي الدوري المغربي الممتاز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا