ومضات من نزال المغرب وكرواتيا.. استئساد بونو ورزانة أمرابط وأناقة عطية الله

ومضات من نزال المغرب وكرواتيا.. استئساد بونو ورزانة أمرابط وأناقة عطية الله
الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 18:30

خرج المنتخب المغربي من مواجهة وصيف بطل العالم، كرواتيا، في افتتاحية مبارياته في كأس العالم، اليوم، بأقل الأضرار، محققا نقطة ثمينة من تعادل سلبي، أبقى على حظوظ “الأسود” في المنافسة على التأهل إلى الدور الموالي، قائمة.

وتألق مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي، خصوصا في أداء المهام الدفاعية، للحفاظ على نظافة الشباك، ووقف زحف “الفاتريني” نحو مناطق “الأسود”، نذكر منهم هؤلاء، كومضات بعثت الأمل في نزال المغرب وكرواتيا.

بونو.. “حامي العرين”

خطف ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، الأضواء، خلال المباراة الافتتاحية لـ”الأسود” في كأس العالم، أمام وصيف البطل، كرواتيا، بتصديات حاسمة، منعت قذائف نيكولا فلاسيتش ورفاقه من هز الشباك، أبرزها في آخر أنفاس الشوط الأول.

أمرابط.. “باراج أمني”

سرعان ما قدم سفيان أمرابط أوراق اعتماده في مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي، ليتحول من مصدر قلق فئة كبيرة من المتتبعين إلى صمام أمان في وسط الميدان، شل حركة لوكا مودريش، بالتزامه التام بتعليمات الناخب الوطني وليد الركراكي، ورصانته في أداء مهامه في وسط الميدان، بقتالية عالية.

عطية الله.. “المونديال” يليق به!

قدم يحيى عطية الله خلال 30 دقيقة التي لعبها بديلا لنصير مزراوي المصاب، أداءً مميزا، بتحركات وتدخلات وتمريرات مفعمة بالثقة، وكأن المنافسة في كأس العالم أمر معهود للفتى المسفيوي، في انتظار التأكيد في المباريات المقبلة، بعدما قدم نفسه كخيار جاهز أمام وليد الركراكي، بعيدا عن رهبة البدايات.

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
مسيرة حاشدة لجماهير قنيطرة
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 23:45

مسيرة حاشدة لجماهير قنيطرة

صوت وصورة
جديديون وفرحة الفوز
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 21:19

جديديون وفرحة الفوز

صوت وصورة
أجواء رائعة خلال متابعة "الأسود"
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 20:23

أجواء رائعة خلال متابعة "الأسود"