مُستحقات عالقة ووضع مُزرٍ.. هل يتواصل غرق سفينة م.وجدة في بحرٍ المشاكل؟

مُستحقات عالقة ووضع مُزرٍ.. هل يتواصل غرق سفينة م.وجدة في بحرٍ المشاكل؟
الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 13:30

يعيش نادي مولودية وجدة لكرة القدم، بتاريخه التليد وجماهيره الكبيرة، أزمة غير مسبوقة على المستوى التسييري، ما جعل سفينة “سندباد الشرق” تغرق في بحر المشاكل، دون أن ينجح رئيس النادي الحالي محمد هوار حتى الآن، في الرُّسو بها على شاطئ الأمان.

وبصم ممثل الشرق على بداية سيئة خلال الجولات الأولى في الموسم الكروي الحالي، ليكتفي بحصد خمس نقاط فقط من ثماني مباريات، حيث تجرع مرارة الهزيمة في خمس مباريات، وتعادل في مناسبتين، ولم يفز سوى في لقاء واحد، ليحتل المركز الـ14 حتى الآن.

الفريق الوجدي وعلى غرار المواسم الأخيرة، واصل الإبحار في مشاكل سوء التسيير، حيث علمت “هسبورت” من مصدر مسؤول داخل الفريق، أن الاعبين متذمرون في الوقت الحالي، إذ لم يستلموا مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير حتى الآن.

وأوضح المصدر نفسه، أن المكتب المسير لنادي مولودية وجدة، برئاسة محمد هوار، سدد راتبًا شهريًا واحدًا فقط للاعبين إلى حدود كتابة هذه الأطر، وهو ما أثار غضبهم ودفعهم للإضراب عن التداريب في الأيام القليلة الماضية، الأمر نفسه عجل برحيل الإطار الوطني منير الجعراني الذي لم يختلف حاله عن سابقيه.

وعبرت جماهير مولودية وجدة في العديد من المناسبات عن امتعاضها من سوء التسيير الذي طال فريقها في السنوات الأخيرة، من خلال رئيس النادي محمد هوار ومكتبه المسير.

وحاولت “هسبورت” في مناسبات عدة، التواصل مع محمد هوار عن أسباب المشكال التي يعيشها فريقه، غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب، ليبقى السؤال المطروح، هل سيتواصل غرق المولودية بتاريخه التليد في بحر المشاكل؟

أ. منير مولودية وجدة الدوري المغربي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
مسيرة حاشدة لجماهير قنيطرة
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 23:45

مسيرة حاشدة لجماهير قنيطرة

صوت وصورة
جديديون وفرحة الفوز
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 21:19

جديديون وفرحة الفوز

صوت وصورة
أجواء رائعة خلال متابعة "الأسود"
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 20:23

أجواء رائعة خلال متابعة "الأسود"