مصادر تفند ادعاءات إعلام الجنرالات بشأن مصير جزائريي البطولة   

مصادر تفند ادعاءات إعلام الجنرالات بشأن مصير جزائريي البطولة   
الأربعاء 24 أبريل 2024 - 13:30

نفت مصادر مقربة من اللاعبين الجزائريين الثمانية الممارسين في الدوري المغربي الاحترافي الأول، الأخبار التي نشرتها وسائل إعلام جزائرية بشأن عزم هؤلاء فسخ عقودهم مع أنديتهم، على خلفية أزمة “خريطة المغرب” التي بات تقض مضجع الجارة الشرقية في كل التظاهرات الرياضية مؤخراً.

وأشارت نفس المصادر، عبر تصريحات متفرقة لـ”هسبورت”، إلى أن اللاعبين الجزائريين الممارسين في أندية الوداد والرجاء واتحاد طنجة والمغرب التطواني وأولمبيك آسفي يركزون حالياً في المباريات المتبقية من الموسم الجاري، وأبانوا عن حس مسؤول تجاه الأزمة المذكورة، بعيداً عن ما يحاول الإعلام الجزائري الترويج له.

وشهدت البطولة العربية لكرة اليد للشباب، نشوب أزمة جديدة بين المنتخبين الجزائري والمغربي، أمس، على غرار أزمة قميص نادي نهضة بركان الذي كان يحضر لمواجهة اتحاد العاصمة بالجزائر، نهاية الأسبوع الماضي، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وباتت خريطة المغرب على أقمصة لاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية تفزع مسؤولي الرياضة بالجزائر، رغم أن اللوائح الرياضية القارية والدولية ترخص للأندية والمنتخبات تزيين أقمصتها بخرائط بلدانها.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

5
  • walid
    الأربعاء 24 أبريل 2024 - 14:23

    هؤلاء الكراغلة الجواسيس المدسوسين في ثوب الرياضيين يجب أن تبادر الأندية المغربية وخصوصاً الرجاء الكرغولية من فسخ عقودهم. لا نريد المخابرات الكرغولية عندنا في أنديتنا

  • سعيد
    الأربعاء 24 أبريل 2024 - 14:44

    برافو لصاحب التعليق الوحيد رقم 1 وليد على تعليقه و فعلا تعليق في الصميم. هؤلاء الرياضيين الثمانية الجزائريين هم جواسيس الكابرانات مليون في المائة فكل مواطن جزائري لديه جنسية الثكنة العسكرية اي الجزائر او الجنسية المزدوجة و دخل للمغرب إلا و هو جاسوس .يجب على المخابرات المغربية تتبع هؤلاء و التنصت على هواتفهم و كل ما يقومون بتصويره في المغرب.

  • للرجولة عنوان
    الأربعاء 24 أبريل 2024 - 16:41

    جواسيس زريية اشمن لعابة الماء و الشطابة حتى قاع البحر ماذا اضافو هؤلاء اللاعبين الجزائريين الى بطولتنا بالنسبة لي لاشيء

  • رأي
    الأربعاء 24 أبريل 2024 - 20:32

    ما هذا الأسلوب المنحط ؟ اللاعبين الجزائريين لا علاقة لهم بالكبرنات. لاعبين محترفين ملتزمين لم يصدر عنهم أي تصرف يمس بوحدتنا الترابية. و العنصري الذي ذكر الرجاء في تعليقه عليه ان يدرك ان جمهور الفريق الاخضر هو من كانت له الشجاعة للتغني بالصحراء المغربية في قلب الجزائر.
    كفى من المزايدات الفارغة . الصحراء في مغربها و المغرب في صحرائه .

  • حشومة عليكم
    الأحد 28 أبريل 2024 - 18:16

    الى أصحاب التعاليق السيئة في حق الجزائريين الدين يلعبون في بطولتنا. حرام عليكم ما تنشرون نحن شعب مضياف نرحب بهم ومن يدخل المغرب محمول على رؤوسنا العبوا وعيشو ا مع اخوانكم المغاربة

صوت وصورة
من القاهرة.. مشجع زملكاوي يحكي قصة عشقه للوداد
الأربعاء 22 مايو 2024 - 22:00

من القاهرة.. مشجع زملكاوي يحكي قصة عشقه للوداد

صوت وصورة
غاندي: سأشجع الرجاء من أجل التتويج بالبطولة
الأربعاء 22 مايو 2024 - 19:31

غاندي: سأشجع الرجاء من أجل التتويج بالبطولة

صوت وصورة
الوزاني‎: لو كان لقجع يتدخل لفاز النهضة بالكاف
الأربعاء 22 مايو 2024 - 12:11

الوزاني‎: لو كان لقجع يتدخل لفاز النهضة بالكاف