"كورفا سود" تُجهز احتفالية خاصة بوجدة في حال تتويج الرجاء باللقب 

"كورفا سود" تُجهز احتفالية خاصة بوجدة في حال تتويج الرجاء باللقب 
الخميس 13 يونيو 2024 - 15:45

تستعد فصائل “كورفا سود”، المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاحتفالية خاصة بمدينة وجدة، في حال تحقيق الفوز على “سندباد الشرق” مساء الجمعة، لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة، والتي ستكون حاسمة في تحديد بطل الموسم.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع، أن فصائل الفريق “الأخضر” تُخطط للاحتفال بلقب الدوري بـ”تيفو” خاص، رغم صعوبة المهمة في ظل تخصيص الفريق الوجدي 1500 تذكرة فقط لمناصري الرجاء، ومنع التنقل الجماعي للحاصلين على التذاكر.

وتخطف مواجهة الرجاء ومولودية وجدة الأنظار في الجولة الختامية، حيث يبحث رفاق آدم النفاتي على تحقيق الفوز للتتويج باللقب، دون انتظار نتيجة مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي في “ديربي” العاصمة الإدارية، إذ أن “الزعيم” يسعى بدوره للفوز وانتظار هدية من وجدة، للتتويج باللقب للموسم الثاني تواليا.

وستكشف هذه الجولة أيضا، النقاب عن الفريق الثاني، الذي سيُودع قسم الكبار، ليُرافق يوسفية برشيد إلى القسم الثاني، حيث أن هناك 3 أندية مهددة بالهبوط، وهي مولودية وجدة وشباب المحمدية، إضافة إلى الشباب الرياضي السوالم، الذي دخل دائرة الحسابات المعقدة بعد خصم 3 نقاط من رصيده.

وستُجرى مباريات الجولة الأخيرة الجمعة بداية من الساعة السادسة مساء، باستثناء مباراة نهضة بركان وضيفه نهضة الزمامرة التي تُجرى الخميس، بالملعب البلدي ببركان.

يُشار إلى أن “الفريق الأخضر” يتصدر الدوري المغربي للمحترفين برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي ثاني الترتيب، في حين يحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

الرجاء الرياضي مولودية وجدة

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا

صوت وصورة
آيت منا: لم ننتدب حتى نوقع مع المدرب الجديد
الخميس 11 يوليو 2024 - 20:44

آيت منا: لم ننتدب حتى نوقع مع المدرب الجديد