"طاس" تبت في ملف اتحاد العاصمة بعد إياب نهائي الكاف بين بركان والزمالك

"طاس" تبت في ملف اتحاد العاصمة بعد إياب نهائي الكاف بين بركان والزمالك
الجمعة 3 مايو 2024 - 18:00

اتخذت محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” قرارها في موعد الحسم في الطلب الاستعجالي من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في ملف مواجهة نهضة بركان واتحاد العاصمة، لحساب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع، أن المحكمة الرياضية بلوزان السويسرية رفضت الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري في مواجهة الفريق البرتقالي واتحاد العاصمة.

وأوضح المصدر نفسه، أن “الطاس” قررت وضع الملف ضمن القضايا التي ستسلك المساطر العادية، على أن يتم البت فيها بعد إياب النهائي، الذي سيجرى بالقاهرة يوم 19 من ماي الجاري.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية (طاس) قد أصدرت بلاغا بخصوص قضية المرفوعة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة ضد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية للعبة ونهضة بركان، بشأن أقمصة الـRSB التي تحمل خريطة المغرب، والتي تم الاعتراض عليها في مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وأشارت “طاس” في بلاغها إلى أنها سجلت الاستئناف المقدم من قبل الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة ضد “الكاف” والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونادي نهضة بركان، بخصوص قرار لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية، بتاريخ 21 أبريل 2024، والذي زكى قرار لجنة الأندية بالسماح للفريق المغربي بخوض مباراة نصف نهائي كأس “الكاف” بأقمصته الرسمية التي تحمل خريطة البلاد.

اتحاد العاصمة نهضة بركان

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1
  • السعيدي
    الجمعة 3 مايو 2024 - 19:11

    فريق نهضة بركان كان يتوفر على فرصة كبيرة للشهرة والانتشار أكثر من الأسبوع السابق، لو أنه لعب بقميص الخريطة أمس ضد فريق الجيش الملكي.
    والسؤال لماذا لم يلعب بقميص الخريطة أمس؟ وكان سوف ينهي جدل الكراغلة، بأن القميص لكل المباريات.
    كان هذا خطأ فادح يجب عليه محاسبة المسؤول عن غياب قميص الخريطة.

صوت وصورة
الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا
الخميس 18 يوليو 2024 - 20:59

الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا

صوت وصورة
تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 19:12

تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد

صوت وصورة
موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 17:32

موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة