بعد واقعة القنينة.. النصيري يعتذر لعضو طاقم المنتخب بقبلة على الرأس

بعد واقعة القنينة.. النصيري يعتذر لعضو طاقم المنتخب بقبلة على الرأس
الأحد 9 يونيو 2024 - 21:15

نشر الدولي المغربي، يوسف النصيري، صورة له وهو يقبل رأس أحد أعضاء طاقم المنتخب الأول، بعد واقعة إلقائه بقنينة ماء على الأرض، تعبيرا منه عن غضبه من قرار استبداله في المباراة التي جمعت “الأسود” بزامبيا، الجمعة الماضي.

وكانت المياه المتطايرة من القنينة قد أصابت المكلف بأمتعة المنتخب المغربي، في صورة مسيئة، تم تداولها على نطاق واسع، ما دفع النصيري لتقديم اعتذاره بطريقته الخاصة، عن طريق نشر صورة لع مع المعني بالأمر وهو يقبل رأسه.

وتفاعل لاعبو المنتخب المغربي والجماهير المتابعة لحساب اللاعب مع الصورة، بتعليقات أجمعت على سمو أخلاق النصيري، وأن ما حدث لم يكن سوى لحظة غضب عابرة.

وكانت لقطة خروج الثنائي يوسف النصيري وحكيم زياش من المباراة الماضية، قد أثارت جدلا واسعا بعد احتجاجهما بشكل مبالغ فيه على قرار استبدالهما من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، ما دفع الجماهير المغربية تدق ناقوس الخطر حول وضع مستودع ملابس الفريق الوطني في ظل وجود مثل هذه الانفلاتات.

ويقبل المنتخب المغربي على مواجهة كونغو برازافيل الثلاثاء المقبل بأكادير، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يوسف النصيري المنتخب المغربي زامبيا

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

3
  • hmid
    الأحد 9 يونيو 2024 - 21:34

    صافي Hugo sachez ديالنا اعتذر….الماتش الجاي خادي يدخل اساسي و غادي يسجل هاتريك …العلامة الكاملة ….ما رأي المدرب او المتدرب ديالنا….

  • mauvaise affaire
    الأحد 9 يونيو 2024 - 22:56

    منتخب غادي لحيط، ماشي النجوم المزيفة اللي غادي دير منتخب قوي، كرة القدم لعبة جماعية وتتطلب الصراحة والشفافية والعمل الجاد ونكران الذات.

  • يوسف الودادي
    الإثنين 10 يونيو 2024 - 10:06

    المعنى الحقيقي ديال نكار الخير…بالأمس القريب قبيل المونديال اجمع جميع المغاربة أن لا مكان للنصيري بالمنتخب… إلا المدرب كان له رأي مخالف تحدا الجميع ليسجل الهدف الشهير ضد البرتغال في 15 مبارة رسمية حتى الآن؟؟؟؟ ليتحول مسار الاعب وترتفع اسهمه واليوم مجرد تغير عادي في كرة القدم بدا كايتبوبااا علينا على اساس ان المعدل التهديفي ديالو فايت كريستيانو لعفووووو

صوت وصورة
خبير بالقانون الرياضي: المادة 107 تنص على إلغاء أهداف مباراة تواركة والسوالم
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 23:15

خبير بالقانون الرياضي: المادة 107 تنص على إلغاء أهداف مباراة تواركة والسوالم

صوت وصورة
الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 21:02

الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني

صوت وصورة
كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية
الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 16:13

كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية