الكبير: ضيعنا الفوز في الشوط الأول.. الشابي: لا أهتم بالأداء

الكبير: ضيعنا الفوز في الشوط الأول.. الشابي: لا أهتم بالأداء
الثلاثاء 24 يناير 2023 - 23:57

اعتبر التونسي منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه استحق الفوز في مباراة الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 15 من البطولة الاحترافية لعدة اعتبارات.

وأقر الكبير في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن فريقه ضيع الانتصار في الشوط الأول، نظرا للفرص الخطيرة التي تحصل عليها، مؤكدا أن الرجاء كان الأخطر واللاعبين لم يستغلو الفرص التي أتيحت لهم بشكل جيد.

وقال المدرب التونسي إنه كان يطمح في تأكيد صحوة “النسور” في البطولة والفوز للمرة الخامسة تواليا، لكن الخصم وقف ندا للند وكبح خطورة اللاعبين، وأغلق المنافذ في الشوط الثاني.

من جهته، أبرز التونسي لسعد الشابي أن الدفاع الحسني الجديدي يتوفر على لاعبين شباب، قدموا مباراة كبيرة أمام الرجاء، وتفاصيل صغيرة منعت فريقه من الانتصار، أكبر دليل على ذلك ضياع فرصة الفوز في الدقيقة 93.

وقال الشابي: “لولاد عملو مباراة كبيرة، عندنا شباب صغير في السن، كنا نستحقو نفوزو فالمباراة لكن الكرة محبتش تدخل.. برافو لولاد ومازلنا نعطيو أفضل في البطولة..”.

وأضاف: “لم يكن يهمني الأداء اليوم بقدر ما كانت تهمني النتيجة، هذه هي كرة القدم وأهم ما فيها حاليا هي النقاط الثلاث..”.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الدفاع الحسني الجديدي والرجاء انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

الرجاء الرياضي الدوري المغربي الممتاز 2022/2023 الدوري المغربي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
جماهير الأهلي في المغرب
الأحد 29 يناير 2023 - 13:27

جماهير الأهلي في المغرب

صوت وصورة
استقبال رائع للأهلي المصري
الأحد 29 يناير 2023 - 12:31

استقبال رائع للأهلي المصري

صوت وصورة
الكبير وخسارة الرجاء
السبت 28 يناير 2023 - 23:54

الكبير وخسارة الرجاء