ميدلسبروه ينتزع التأهل والسيتي يتعادل بكأس الاتحاد الإنجليزي

ميدلسبروه ينتزع التأهل والسيتي يتعادل بكأس الاتحاد الإنجليزي
السبت 18 فبراير 2017 - 19:20

انتزع ميدلسبروه بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على ضيفه أكسفورد يونايتد 3 / 2 اليوم السبت ضمن دور الستة عشر.

وافتتح منافسات دور الستة عشر في وقت سابق اليوم بفوز فريق الدرجة الخامسة لينكولن سيتي على مضيفه بيرنلي المنافس بالدوري الممتاز 1 / صفر.

كذلك شهد الدور نفسه اليوم فوز ميلوول المنافس بدوري الدرجة الثانية (بعد الممتاز) على ليستر سيتي حامل لقب الدوري الممتاز 1 / صفر ، بينما انتهت مباراة هيديرسفيلد تاون مع مانشستر سيتي بالتعادل السلبي لتعاد على ملعب السيتي.

وواصل فريق الدرجة الخامسة لينكولن سيتي مفاجآته في بطولة الكأس وأطاح بمضيفه بيرنلي ، المنافس في الدوري الممتاز ، بعدما تغلب عليه بهدف وحيد متأخر.

وسجل سين راجيت الهدف الحاسم قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة ليقود لينكولن سيتي ، المنافس بدوري الدرجة الرابعة (بعد الممتاز) ، إلى دور الثمانية بالبطولة ، للمرة الأولى في تاريخه.

وبات لينكولن أول فريق لا ينتمي لأول أربع مسابقات دوري في إنجلترا ، يصل إلى دور الثمانية ببطولة الكاس ، منذ أن حقق كوينز بارك رينجرز هذا الإنجاز في عام 1914 .

وقال راجيت عقب المباراة في تصريحات لقناة “بي.تي سبورت” :”لا أجد كلمات للتعبير عن شعوري الآن. لا أستطيع أن أصدق.. إنه أمر جنوني. كنا نثق في قدرتنا على الفوز وقد أثبتنا ذلك.”

وشكل الفوز في مباراة اليوم مفاجأة جديدة للينكولن الذي أطاح في الدورين السابقين من المسابقة بفريقي برايتون وايبسويتش المنافسين بدوري الدرجة الأولى.

بينما شكلت الهزيمة صدمة قوية بالنسبة لبيرنلي خاصة وأنها جاءت على ملعبه “تيرف مور” الذي حصد عليه 29 من إجمالي 30 نقطة حصدها حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتشهد منافسات دور الستة عشر اليوم لقاء ولفرهامبتون مع تشيلسي ، وتستأنف غدا الأحد بلقاء فولهام مع توتنهام وبلاكبيرن مع مانشستر يونايتد على أن تختتم مساء الاثنين بلقاء ساتون يونايتد مع أرسنال.

أرسنال أكسفورد يونايتد إنجلترا برايتون بيرنلي تشيلسي توتنهام دي سي يونايتد رينجرز
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00 1

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة