موسيماني: حضرت إلى السعودية لإعادة أهلي جدة لوضعه الطبيعي

موسيماني: حضرت إلى السعودية لإعادة أهلي جدة لوضعه الطبيعي
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 10:30

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد لفريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم، أنه وافق على تدريب الأهلي لكي يعيد إلى وضعه الطبيعي ويصعد به لدوري المحترفين.

جاء هذا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المدير الفني الجديد أمس الثلاثاء، بمقر النادي بمدينة جدة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحافي: “أنا لست بغريب على القارة الآسيوية فسبق واحترفت فيها وواجهت أندية سعودية خلال فترة تدريبي للأهلي المصري، إلا أن خبرتي أكبر في القارة الإفريقية”.

وأضاف: “حرصت في الفترة الماضية على متابعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين لمعرفة مستوى كرة القدم بين الأندية في السعودية ووجدت في المقابل أن الأهلي يمتلك عناصر جيدة جدا، وفي الفترة الماضية، عمل يوسف عنبر بشكل جميل في محاولة تصحيح الأوضاع الفنية داخل الفريق ونجح بشكل جيد”.

وأردف: “جميع أعضاء الجهاز الفني المرافقين لي حرصوا على متابعة مباريات الأهلي في الموسم الماضي وهذا الموسم، لتسجيل نقاط الضعف والقوة التي سنعمل عليها حتى نتمكن من مواصلة الانتصارات وتعزيز روحها داخل الفريق، نحتاج فقط إلى القليل من الصبر”.

وأكد: “أسلوبي في العمل الفني دائما في كل فريق هو الإخلاص والعدل بين جميع لاعبي الفريق ويجب على كل لاعب أن يأخذ فرصته في التدريبات والمباريات، وبإمكان أي شخص أن يذكر لي بأن هذا لاعب جيد، والآخر سيئ، لكن سياستي هي منح الفرصة للجميع حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف: “داخل الأهلي رأيت لاعبين مميزين مثل سلمان المؤشر وهشام فايق وفرانك كوك وهيثم عسيري وفهد الحمد وعبد الباسط هندي وزياد الجهني وعلي مجرشي، وهي أسماء مميزة فعلا وسيكون لها شأن معنا في الفريق، وأود أن أؤكد أن المباريات هي فقط من تحكم على مستويات كل لاعب”.

واختتم حديثه قائلا: “قبولي لتدريب الأهلي لأنه ناد عظيم وكبير ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط على الأقل، لذلك فإن سقوطه مؤلم، وحان الوقت لترتيب الأوراق وإعادته لوضعه الطبيعي وإسعاد كل أنصاره بالبطولات والإنجازات المحلية والخارجية، فشخصيا أعرف هذا النادي منذ زمن طويل لعب فيه نجوم كثيرة وأسماء عالمية ودربته أسماء كبيرة جدا في عالم كرة القدم فكيف لا نتشرف بالحضور والعمل لإعادته”.

آي. كوك إن. سلمان س. كوك سلمان المؤشر ل. كوك
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
سنغاليون يساندون "الأسود"
الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 21:48

سنغاليون يساندون "الأسود"

صوت وصورة
مراسلة هسبورت وجديد المنتخب
الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 15:26

مراسلة هسبورت وجديد المنتخب

صوت وصورة
هيفتي عن أملاح وأبو خلال وشاعر
الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 15:10

هيفتي عن أملاح وأبو خلال وشاعر