مدرب ستوك سيتي يتحدى غضب جماهيره

مدرب ستوك سيتي يتحدى غضب جماهيره
الثلاثاء 2 يناير 2018 - 10:39

احتفظ مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، بروح التحدي، إزاء صيحات استهجان الجماهير، بعد أن خسر فريقه، للمباراة الثانية على التوالي، في غضون 48 ساعة، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشاهد المدرب الويلزي فريقه يخسر تحت الأمطار، 1-0، أمام ضيفه المتعثر مثله، نيوكاسل يونايتد، ما دفع عددا من مشجعي ستوك سيتي، لإطلاق صيحات استهجان، بينما رفع آخرون لافتة تطالب برحيله عن الفريق.

وهذه هي الهزيمة الخامسة التي يتلقاها ستوك سيتي، في آخر سبع مباريات، ليحتل الفريق المركز الـ16، في جدول الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن الفرق المهددة بالهبوط.

لكن هيوز قال إنه ليس قلقا بشأن الانتقادات، وأشار إلى وجود حملة إعلامية تهدف للإطاحة به.

وقال هيوز: “أعتقد أن هناك أمر ظهر في وسائل الإعلام، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، في الأسبوعين أو الثلاثة الماضية.. هذا ما حدث بالفعل، لكن هذا الأمر لا يزعجني، فأكثر ما يشغلني هو تحسين أداء الفريق، تحدثت من قبل عن هذا الصخب، الذي يختفي بمجرد تحقيق الفوز”.

وانتقدت الجماهير هيوز، بعدما تجرع ستوك خسارة ثقيلة بخماسية أمام تشيلسي، حامل اللقب، قبل أيام، في مباراة أراح خلالها المدرب الويلزي عدة لاعبين، استعدادا لمواجهة نيوكاسل.

وأجرى المدرب البالغ من العمر 54 عاما، ستة تغييرات على تشكيلته، لكن دون جدوى.

وعاد هيوز للاستعانة بالسويسري شيردان شاكيري، والويلزي جو آلين، على أمل تقديم أداء يحد من الغضب المتزايد للجمهور، ويقلص الشكوك حول إمكانية استمراره في تدريب الفريق.

وقال هيوز، الذي يدرب الفريق منذ 2013: “أذكر الجمهور بأن السبب وراء خيبة الأمل، هو ارتفاع سقف التوقعات هنا.. وهذا الارتفاع في سقف الطموحات، كان بسببي أنا وبسبب فريقي، علينا القيام بشيء، سنتعامل مع الأمر، ونغير اتجاه الأحداث، هذا هو دوري الذي يتعين علي القيام به”.

ولم يصدر تعقيب فوري من جانب بيتر كوتس، رئيس ستوك سيتي، الذي بدا متجهما أمام عدسات التلفزيون.

وحتى هذه اللحظة، فإنه لا يزال يدعم هيوز، على أمل أن تتبدل الأمور سريعا، في ترتيب الفرق، حيث تفصل تسع نقاط فقط واتفورد، صاحب المركز العاشر، عن سوانزي سيتي، متذيل الترتيب.

ويؤيد ماثيو إثرنجتون، لاعب ستوك سيتي السابق، الاستغناء عن هيوز، بعد الهزيمة الأخيرة، وقال: “يبدو أن المدرب ومجلس الإدارة، لا يستطيعون إدراك المشكلة التي يواجهها الفريق، وهي الحاجة للتغيير”.

آلين تشيلسي دون دي سي يونايتد ستوك سيتي كي.في.أس.كي. يونايتد نيوكاسل واتفورد
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش