كارباخال: الجدل لا ينشأ إلا عندما يفوز الريال بالتشامبيونز

كارباخال: الجدل لا ينشأ إلا عندما يفوز الريال بالتشامبيونز
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 16:03

رد داني كارباخال لاعب ريال مدريد على تشافي هرنانديز مدرب برشلونة الذي كان قد صدق على تصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي “الأفضل لا يفوز دوما بالتشامبيونز”، وأكد المدافع أن هذا الجدل يظهر فقط “عندما يفوز الريال بدوري الأبطال”، الأمر الذي اعتبره “مضحكا”.

وقال كارباخال أثناء مؤتمر صحفي عشية مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري الأبطال “الآراء شخصية تماما، لكل شخص رأيه. اعتقد أنك حين تفوز بدوري الأبطال خمس مرات من آخر تسع نسخ، يكون للحظ دورا هامشيا”.

ورد المدافع الدولي الإسباني على ميسي وتشافي مدافعا عن فوز الميرينجي باللقب الموسم الماضي بفضل العودة المبهرة في النتائج التي شهدها ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضح “بمناسبة الحديث عن العدالة، فهي تعتمد على رؤية كل شخص لها. كرة القدم لا تعترف سوى بالنتائج ويفوز فيها من يحرز أهدافا أكثر في مرمى المنافسين ويتلقى منهم أهدافا أقل. بناء على ذلك كنا الأفضل خلال الأعوام الأخيرة، الحديث عما إذا كان ذلك مستحقا أم لا معقد بعض الشيء. إنها النتائج”.

واختتم “قدمنا العام الماضي موسما رائعا في الليجا والتشامبيونز مع شيء من التذبذب في المستوى، لكننا تفوقنا في اللحظات الحاسمة وتمكننا من رفع الكأس. أجد أنه من المضحك أن ينشأ هذا الجدل حول العدالة حين يفوز الريال بدوري الأبطال. يكون العدل حاضرا عندما تفوز فرق أخرى بالتشامبيونز”.

داني كارباخال
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
هيفتي وإصابة مزراوي وحكيمي
الخميس 24 نوفمبر 2022 - 17:45

هيفتي وإصابة مزراوي وحكيمي

صوت وصورة
عطية الله وشديرة ومواجهة بلجيكا
الخميس 24 نوفمبر 2022 - 17:43

عطية الله وشديرة ومواجهة بلجيكا

صوت وصورة
تجاوب مع أنغام عيساوة
الخميس 24 نوفمبر 2022 - 16:56

تجاوب مع أنغام عيساوة