فان غال ينتقد أداء المنتخب الهولندي أمام الإكوادور

فان غال ينتقد أداء المنتخب الهولندي أمام الإكوادور
السبت 26 نوفمبر 2022 - 07:00

أبدى لويس فان جال، المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم، مرة أخرى عدم رضاه عن عجز فريقه عن الاستحواذ على الكرة، حيث كافح الفريق للحصول على نقطة أمام منتخب الإكوادور.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن المنتخب الهولندي تقدم بهدف سجله كودي جاكبو، مهاجم أيندهوفن، ولكن جاء هذا الهدف من محاولتين فقط على المرمى طوال المباراة.

في المقابل قدم منتخب الإكوادور عرضا قويا وكان غير محظوظ بالخروج بالتعادل، حيث تمكن إينر فالنسيا من تسجيل هدفه الثالث في البطولة مطلع الشوط الثاني.

وألغى الحكم هدفا للمنتخب الإكوادوري في الشوط الأول كما حرم القائم المنتخب الإكوادوري من تسجيل هدف في الدقيقة 60 ، وقال فان جال إن النقطة التي حصدها المنتخب الهولندي كانت الشيء الوحيد الإيجابي الذي خرج به الفريق من المباراة.

وقال المدرب المخضرم :” أعتقد أننا لم نلعب مباراة جيدة”.

وأضاف :”لم نلعب بشكل جيد في الاستحواذ على الكرة، كانت هذه مشكلتنا في المباراة الأولى. وكل الكرات الثانية، كل التدخلات الثنائية كانت من نصيب الإكوادور، في هذه الحالة أعتقد أنه لا يمكنك الفوز”.

وأردف :”نحن نعمل على الاحتفاظ بالكرة، وسنواصل العمل على هذا. سواء فعلنا ذلك أم لا، لا يمكنني ضمان هذا. ولكني أعتقد، أن لدينا العديد من الخيارات في منتصف الملعب ويمكنني تجربتهم”.

وبسؤاله عما إذا كان فريقه بحاجة لقائد، قال فان جال :”لا أعتقد أن الأمر بهذه السهولة، لدينا العديد من اللاعبين المختلفين يلعبون الكرة للذين يرتدون ألوانا مختلفة. إنها عملية نحتاج فيها للبحث عن أجوبة في التدريبات”.

في المقابل، أعرب جوستافو ألفارو مدرب منتخب الإكوادور، عن إعجابه بالأداء الذي قدمه فريقه.

وقال المدرب الأرجنتيني :” لدينا قائد عظيم هو إينر فالنسيا، ولكن بقية فريقنا شباب يفتقد للخبرة”.

وأضاف :” ما قلته لهم قبل المباراة هو أنه لا بأس من الاعتراف بأننا لسنا في نفس كفاءة منافسنا. لا يوجد خطأ في هذا. أعددنا لهذه المباراة بثقة كبيرة”.

وأكد :”أنه منحنى تعليمي، يجب أن ننضج. ربما نعبر، ربما لا، ولكن لا يوجد شيء سيغير تصوراتي بشأن لاعبي فريقي. نحن نتحدث عن لاعبين لديهم مستقبل مبهر أمامهم”.

R. Gall ألفارو
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا