غاتوزو: يجب أن نتعاقد مع اثنين أو ثلاثة لاعبين لكني لست متوترا أو غاضبا

غاتوزو: يجب أن نتعاقد مع اثنين أو ثلاثة لاعبين لكني لست متوترا أو غاضبا
الأحد 21 أغسطس 2022 - 10:45

أشار جينارو غاتوزو، المدير الفني لفالنسيا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام أتلتيك على ملعب سان ماميس في الدوري الإسباني إلى أن إنه ليس غاضبا أو عصبيا، وأكد أن النادي يعرف بالفعل أنه من الضروري تدعيم الفريق باثنين أو ثلاثة لاعبين آخرين.

وقال المدرب الإيطالي، الذي أراد في المقام الأول إظهار تضامنه مع الحرائق الخطيرة التي تضرب فالنسيا في الأيام الأخيرة، عن الصفقات المحتملة “يشغلني فقط الموت، وليس أي شيء آخر، أنا أعمل بالذي لدي (الإمكانات) وهذا كل شيء”.

وأكد “ليس صحيحا أنني متوتر أو غاضب، أعرف المشكلات التي تواجهنا لإبرام صفقات وتلك التي تعاني منها العديد من الأندية الأخرى، والتي على سبيل المثال لم تتمكن من تسجيل اللاعبين، لكن النادي يعلم أنه يتعين علينا التعاقد مع اثنين أو ثلاثة لاعبين”.

وردا على سؤال حول العودة المحتملة لبرايان خيل، الذي لعب بالفعل الدور الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف توتنهام، قال “يعجبني، تماما كما يعجبني كل اللاعبين الجيدين. نحن نعمل ونأمل أن نحل الأمور الأسبوع المقبل، لكن الآن لا يمكننا التحدث لأننا لا نملك شيئا”.

وحذر غاتوزو من صعوبة المباراة أمام أثلتيك، وأبرز سرعة وجودة الفريق الباسكي.

وتابع “سان ماميس ملعب يمارس الكثير من الضغط. سنلعب ضد فريق يحب اللعب بقوة، ولديه جودة ولن تكون مباراة سهلة. يجب أن نعرف كيف نوقف سرعتهم”.

وأوضح “نحن نعلم أن أثلتيك لديهم قدرة بدنية عالية، وأنهم خطرون للغاية في الركلات الثابتة، وقد عملنا على ذلك. علينا أن نكون منتبهين للغاية، لكن أثلتيك ليس فقط خطيرا في الركلات الثابتة، فقد لاحت لهم العديد من الفرص أمام مايوركا”.

وفي ما يتعلق بالحالة البدنية للاعبين الذين يعانون من إصابات، أفاد بأن مشاركة غابرييل باوليستا ستكون موضع شك، على الرغم من أنه تدرب لمدة ثلاثة أيام مع بقية زملائه، وأنه سيتحدث معه لمعرفة ما إذا كان يمكنه اللعب أساسيا أو سيشارك فقط لبضع دقائق؛ بينما أوضح أن المهاجم ماركوس أندريه كان غائبا عن مران الأمس لإجراء أشعة بالرنين المغناطيسي، لكنه سيكون متاحا يوم الأحد.

يشار إلى أن النادي أعلن هذا الأسبوع وصول ليهون تشان إلى رئاسة النادي وإجراء عدة تغييرات في مجلس الإدارة. ومن جانبه، أكد غاتوزو أنه علم بذلك قبل يوم واحد، وأشار إلى أنها قرارات تخص النادي ويجب احترامها.

توتنهام فالنسيا كان
صوت وصورة
ترتيبات أمنية محكمة قبل مباراة "الأسود" وموريتانيا
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 18:25

ترتيبات أمنية محكمة قبل مباراة "الأسود" وموريتانيا

صوت وصورة
رئيس أولمبيك آسفي يغادر سجن الجديدة بعد استنفاد "عقوبة تذاكر المونديال"
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 11:54

رئيس أولمبيك آسفي يغادر سجن الجديدة بعد استنفاد "عقوبة تذاكر المونديال"

صوت وصورة
الركراكي: يونو هو الرقم 1 في حراسة مرمى "الأسود"
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:48

الركراكي: يونو هو الرقم 1 في حراسة مرمى "الأسود"