صن داونز يحقق في واقعة حافلة الأهلي المصري

صن داونز يحقق في واقعة حافلة الأهلي المصري
الإثنين 14 مارس 2022 - 09:00

أكد نادي صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم، أنه سوف يفتح تحقيقاً فيما ذكره النادي الأهلي المصري بشأن تعطل حافلة الفريق قبل المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس السبت ،وفاز بها صن دوانز بهدف نظيف في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال إفريقيا.

وذكر صن داونز في بيان رسمي الأحد ،أنه تلقي معلومات حول ملابسات الواقعة التي أدت إلى تأخير وصول الأهلي لملعب سوكر سيتي استعدادًا لمواجهة فريقه.

وأضاف :”قررنا فتح التحقيق وتواصلنا مع الشرطة للوقوف على الحقائق والظروف التي أدت إلى تقدم الأهلي بشكوى لمراقب المباراة من أجل تأخر وصوله إلى الملعب، وسنتخذ إجراءات تأديبية صارمة بما في ذلك منع المشجعين من حضور المباريات القادمة إذا كان ما تمضنته شكاوى الأهلي قد حدث بالفعل”.

وأوضح :” لدينا واجب لضمان معاملة الأهلي وأي نادي كرة قدم آخر نستضيفه بالاحترام والكرم الذي يستحقه”.

وتابع :”سنتواصل مع الأهلي لسماع ما حدث منهم، ويلتزم النادي بالحفاظ على علاقته التاريخية مع الأهلي”.

كان الأهلي أعلن، السبت، التقدم بشكوي رسمية لمراقب المباراة لإثبات تعطيل حافلة الفريق ومنع وصولها لملعب المباراة في الوقت المحدد من قبل جماهير صن دوانز.

وقام الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة في جنوب إفريقيا وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتقديم شكوى رسمية لمراقب المباراة لإثبات حق الأهلي.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية برصيد عشر نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد أربع نقاط متساويا مع فريقي الهلال والمريخ السودانيين.

ا.غالي الأهلي الأهلي الهلال كان
صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب