صحف الخميس: مباراتان للمنتخب المغربي في تواريخ "الفيفا" مارس المقبل

صحف الخميس: مباراتان للمنتخب المغربي في تواريخ "الفيفا" مارس المقبل
الخميس 2 فبراير 2017 - 00:00

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية الصادرة، غدا، الخميس، من يومية “الصباح”، والتي نقلت تصريحا لسعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، والتي كشف خلاله أنه لن يستقيل من منصبه، وذلك في ردة فعل له بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمها بعض مشجعي الفريق، أمس، أمام مركب النادي بحي “الوازيس”.

وأوردت “الصباح” أن مسؤولي البرمجة بالعصبة الاحترافية طالبوا نظرائهم بنادي الوداد البيضاوي بحسم قضية الملعب الذي سيخوض فيه مباراة أولمبيك خريبكة، الأحد المقبل، ضمن الجولة 16 من البطولة الاحترافية المغربية.

وأوردت نفس الجريدة أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيخوض مباراتين في مارس المقبل، من أجل الاستعداد للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وإفريقيا 2019، حيث علمت الصحيفة ذاتها من مصادرها أن جامعة الكرة شرعت في الاتصال بعدد من نظيراتها الإفريقية والأوروبية لبرمجة مباراتين، في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاص بإجراء المباريات الدولية، والممتدة بين 20و28 مارس المقبل.

إلى جريدة “الأخبار” التي عنونت “الغموض يلف مستقبل جيبور مع الوداد”، حيث كشفت اليومية أن الغموض يلف مستقبل اللاعب الليبيري ويليام جيبور، رفقة الوداد البيضاوي، خصوصا ن فترة إعارته من الفريق البرتغالي قد تنتهي متم الموسم الكروي الجاري، ورغم مساعي فريق الوداد البيضاوي لشراء عقد اللاعب قبل نهاية فترة الإعارة.

نفس المنبر كشف أن العصبة الاحترافية الوطنية، زكت الطلب الذي تقدم به فريق الفتح الرباطي، بقبول تقديم مباراته ضد مضيفه نهضة بركان، برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية، ليوم الجمعة، بدلا من الأحد المقبل، كما كان مقررا من قبل ضمن برنامج البطولة، وقد جاء الطلب بسبب التزامات الفريق المغربي بالدور التمهيدي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، عندما سيحل ضيفا على إف سي جوهانسن من سيراليون، يوم 11 فبراير الجاري.

ونختتم من جريدة “المساء” التي كشفت أن عزيز الرباح، رئيس المجلس الجماعي بالقنيطرة، اقترح على مسؤولي نادي سانتوس إنشاء أكاديمية لكرة القدم بالقنيطرة، حيث أضاف في تصريحات صحفية على هامش حفل التوقيع على بروتوكول اتفاقية الشراكة بين بلدتي سانتوس والقنيطرة.

أولمبيك أولمبيك خريبكة الفتح الفتح الرباطي سانتوس سيراليون نهضة بركان كأس العالم
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا