صحف الجمعة: الزيات يلعب لغة المال.. والوداد والرجاء يطلبان الإعفاء من "الشان"

صحف الجمعة: الزيات يلعب لغة المال.. والوداد والرجاء يطلبان الإعفاء من "الشان"
الخميس 12 مارس 2020 - 22:30

نستهل جولتنا بين صفحات الجرائد الرياضية الصادرة غدا الجمعة من يومية “الأخبار”، التي عنونت “الزيات يلعب لغة المال قبل الوصول إلى ستة مليارات والنصف”، وأكدت أن جواد الزيات رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وعد لاعبيه بمنحة دسمة في حال تجاوز الإسماعيلي المصري.

وأضافت أن المنحة التي وعد بها الزيات لاعبيه ستكون أعلى ماليا من تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، خاصة أن السيولة المالية التي يضعها الاتحاد العربي للفريق بكأس محمد السادس لهاته السنة تصل إلى ستة مليارات ونصف المليار سنتيم، فيما سيصل مجموع جوائز صاحب الرتبة الثانية إلى مليار ونصف المليار سنتيم، وهو ما يُعادل القيمة المالية التي يُخصصها “الكاف” للفائز بدوري أبطال إفريقيا.

في خبر آخر للأخبار، أبرزت أن “الفيفا” يُطالب الوداد بتعويض لاعبه السابق ويليام جيبور مبلغ 800 مليون سنتيم، بداعي أن الفريق “الأحمر” فسخ تعاقده مع اللاعب الليبيري من جانب واحد، ومن المنتظر أن يلجأ الوداد إلى لجنة الإستئناف وتقديم الحجج والبراهين التي تُؤكد أن اللاعب هو من غادر تداريب الفريق دون إذن إدارته.

دائما مع “الأخبار” التي أكدت أيضا، أن خوان كارلوس غاريدو مدرب الوداد الرياضي سيحصل على 50 مليون سنتيم شهريا في حال تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

من جهتها أوضحت يومية “المساء” أنه تم التوزيع المهام بين أعضاء المكتب المديري للعصبة الإحترافية، إذ سيترأس أحمد القنديشي، لجنة التنسيق مع اللجنة المركزية للتحكيم بمساعدة مراد حديود، فيما تولى عبد الرزاق هيفتي مهمة رئاسة لجنة الطب الرياضي، بمساعدة كل من عبد السلام بلقشور وعادل التويجر، على أن يتولى بلقشور أيضا رئاسة لجنة تنظيم المسابقات.

ويتواجد على رأس لجنتي القوانين والأنظمة ثم لجنة الافتحاص الداخلي محمد كيماخ، فيما سيتولى مساعدته في اللجنة الأولى سعيد الناصيري وعبد السلام بلقشور، بينما يتواجد معه في اللجنة الثانية الحبيب سيدينو وعادل التويجر.

كما سيتواجد عادل التويجر على رأس اللجنة المالية بمساعدة الحبيب سيدينو وكماخ، في حين سيتولى الحبيب سيدينو رئاسة لجنة التسويق والاتصال بمساعدة سعيد الناصيري وعبد السلام بلقشور، ويترأس محمد جودار لجنة تأهيل البنيات التحتية بمساعدة اليوسفي وعبد الرزاق “ماندوزا”، على أن يتولى هذا الأخير رئاسة اللجنة التقنية إلى جانب أمين بنهاشم ومراد حديود.

ونختم جولتنا من “الصباح” التي عنونت “الوداد والرجاء يطلبان الإعفاء من “الشان”، إذ أوضحت “اليومية” أن قطبي العاصمة الإقتصادية يتجهان نحو طلب تقليص عدد الدوليين المحليين في صفوفهما حتى لا يتضررا من المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إجراؤه بداية ماي المقبل، تزامنا مع إقامة “الشان” في حال نجح المنتخب في الذهاب إلى أبعد نقطة في المنافسة.

الرجاء الرياضي العربي الوداد الرياضي دون
صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول