ريال مدريد يبدأ الاستعدادات لمواجهة لايبزيغ

ريال مدريد يبدأ الاستعدادات لمواجهة لايبزيغ
الأحد 23 أكتوبر 2022 - 17:05

عقب ساعات من فوز على إشبيلية عزز به ريال مدريد صدارته لترتيب الليغا، بدأ البدلاء خلال لقاء الليلة الماضية الاستعدادات لزيارة لايبزيغ في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، إذ من المتوقع أن يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي تغييرات في الفريق الأساسي، في انتظار تطور وضع لاعبيه كريم بنزيمة وفيدي فالفيردي، المستبعدين من المواجهة المقبلة.

وعمل الفرنسي بنزيمة، الذي غاب عن مباراة إشبيلية بسبب “إجهاد عضلي”، اليوم الأحد، مع معد بدني داخل مدينة (فالديبيباس) الرياضية، وقد استبعد من المشاركة في المباراة الأوروبية واضطر للغياب مرة أخرى بعد تعرضه لبعض المتاعب العضلية يوم الجمعة.

وقرر كارلو أنشيلوتي إراحة لاعبه حتى يكون في حالة ممتازة للظهور مرة أخرى يوم الأحد المقبل، في مباراة أمام جيرونا على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الليغا.

بدوره خضع الأوروغواياني فالفيردي في المدينة الرياضية لفحوصات طبية أظهرت أنه لا يعاني من إصابة عضلية في الفخذ بساقه اليمنى، عقب تعرضه لتدخل قوي من الأرجنتيني بابو غوميز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في مباراة وإشبيلية الليلة الماضية، ولكنه سيستريح خلال مواجهة لايبزيغ، على أن يعود للمران خلال يومين أو ثلاثة أيام.

وبتدريبات للتعافي للاعبين الأساسيين الليلة الماضي، بدأ أنشيلوتي في الاستعداد لزيارة لايبزيغ بتركيز أكبر مع لاعبيه البدلاء. وبضمان تأهله بالفعل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، سيجري المدرب الإيطالي تغييرات على جميع الخطوط في فريقه الأساسي.

ومازال لاعب الوسط داني سيبايوس والمهاجم ماريانو دياز يتدربان على هامش الفريق، رغم تحسنهما من إصابتيهما بعدما غابا عن المباريات الاخيرة للملكي. وكلاهما تدرب في الملعب، وبات على بعد خطوة من العودة للمران الجماعي.

أ. غوميز أ. غوميز ب. غوميز د. غوميز داني داني سيبايوس ر. غوميز ف. غوميز ك. غوميز
صوت وصورة
بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:37

بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا

صوت وصورة
في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:35

في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية

صوت وصورة
تفاعل مثير للركراكي وحسرة على ضياع الفرص
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:32

تفاعل مثير للركراكي وحسرة على ضياع الفرص