رئيس بايرن: الانفصال عن كان ليس ودي

رئيس بايرن: الانفصال عن كان ليس ودي
الأحد 28 مايو 2023 - 18:16

قال هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إن المحادثات مع أوليفر كان الرئيس التنفيذي السابق كانت “حساسة للغاية”، وأنهم لم يتمكنوا من الانفصال بطريقة ودية، لذلك، لم يسمح له بالسفر مع الفريق لكولون في الجولة الأخيرة من الدوري (بوندسليغا).

ومع ذلك، نفى كان أنه مر بنوبة غضب عندما تم إبلاغه بإقالته، وقال إنه تقبل القرار بهدوء.

وحقق بايرن ميونخ لقبه الـ11 على التوالي في البوندسليغا بشكل درامي بعد أن دخل بوروسيا دورتموند الجولة الأخيرة وهو في صدارة الترتيب وكان يسعى للفوز، ولكنه تعادل 2/2 مع ماينز، بينما حقق بايرن فوزا متأخرا على كولون.

ولم يتم رؤية كان في مكانه المعتاد بجوار هاينر، والمدير الرياضي السابق حسن صالح حميديتش ومسؤولين آخرين خلال المباراة. وبعد دقائق من حسم اللقب، أعلن النادي أنه تم إقالة كان وحسن صالح حميديتش.

وقال هاينر في مؤتمر صحفي اليوم الأحد :”الرئيس الشرفي أولي هونيس وأنا تحدثنا مع حميديتش وكان يوم الخميس الماضي، لكي يكون أمامهما الوقت الكافي للتعامل مع الموقف، وأيضا بدافع الاحترام لهاتين الشخصيتين العظيمتين”.

وبينما سارت المحادثات مع حميديتش بشكل جيد للغاية، فإن نفس المحادثة مع كان “اتسمت بالعصبية ولم نتمكن من الانفصال بشكل ودي”.

وأضاف هاينر :” نتيجة لذلك، دعونا لعقد اجتماع استثنائي للمجلس الإشرافي يوم الجمعة، ومن خلاله اتخذنا القرار بأنه لن يأتي معنا إلى كولون”.

وقبل دقائق من المؤتمر الصحفي، كتب “كان” تغريدة ذكر فيها :” الادعاء بأنني دخلت في نوبة غضب عندما تم إبلاغي بشأن إقالتي بالتأكيد كان غير صحيح”.

وأكمل كان إن المحادثة “كانت هادئة وواقعية” وأنه تقبل القرار بهدوء ولكنه تساءل بشأن توقيت القرار.

وكتب:” صباح يوم السبت تم إبلاغي أنه لن يكون بإمكاني الذهاب للمباراة. أيضا تقبلت القرار بهدوء. بالطبع أنا حزين، ولكنني سعيد للغاية بشأن التتويج باللقب”.

بايرن ميونخ بوندسليجا 2022/2023 الدوري الألماني
صوت وصورة
بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:37

بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا

صوت وصورة
في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:35

في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية

صوت وصورة
تفاعل مثير للركراكي وحسرة على ضياع الفرص
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:32

تفاعل مثير للركراكي وحسرة على ضياع الفرص