تيانجين تيدا الصيني يتقدم بعرض رسمي لضم يونس بلهندة

تيانجين تيدا الصيني يتقدم بعرض رسمي لضم يونس بلهندة
الجمعة 22 مايو 2020 - 15:45

انضاف نادي تيانجين تيدا الصيني لكرة القدم إلى ركب الأندية المهتمة بخدمات الدولي المغربي يونس بلهندة، متوسط ميدان فريق غلطة سراي التركي، إذ يرغب في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر تركية فإن إدارة الفريق الصيني تقدمت بعرض رسمي ليونس بلهندة، بغية التعاقد معه خلال الانتقالات المقبلة، لا سيما وأن خروجه لخوض تجربة جديدة بعيدا عن غلطة سراي أقرب من استمراره مع المجموعة.

ويهدف مسؤولو الفريق التركي على تطبيق استراتيجية جديدة داخل النادي، وذلك بعدم التعاقد مع الأسماء التي ستكلفهم مبالغ كبيرة بالإضافة إلى تسريح النجوم الذين يتقاضون أجورا باهظة، بعدما تضررت ميزانية الفريق بسبب جائحة كورونا.

من جانبه، يصر البالغ من العمر 30 عاما على اختيار وجهته القادمة دون تدخل أو مشاركة من مسؤولي فريقه، لا سيما عقب توصله بعروض كثيرة من أندية خليجية وأخرى فرنسية، في وقت يربط فيه الأتراك اتصالاتهم مع أندية صينية وروسية لمحاولة بيع اللاعب بقيمة مالية مرتفعة تنعش خزائنهم.

يشار إلى أن انتقال بلهندة إلى الدوري السعودي أصبح مستبعدا بسبب الأجر السنوي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب رفقة غلطة سراي ولا تستطيع الأندية المهتمة بخدماته (الاتحاد، الهلال) دفعه، عقب الأزمة التي لحقت جل الأندية بسبب توقف النشاط الرياضي بعد انتشار “فيروس كورونا”.

الهلال دون غلطة سراي
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
الكرمة والشابي عن المباراة
السبت 21 يناير 2023 - 23:22

الكرمة والشابي عن المباراة

صوت وصورة
كراكاج الجمهور الجديدي
السبت 21 يناير 2023 - 21:59

كراكاج الجمهور الجديدي

صوت وصورة
مقاطعة جماهير بركان
السبت 21 يناير 2023 - 20:14

مقاطعة جماهير بركان