توتنهام يواجه ليستر بعد معاناته مع كورونا

توتنهام يواجه ليستر بعد معاناته مع كورونا
الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 20:15

واصل توتنهام استعداداته لمواجهة ليستر سيتي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن الفريق اللندني تأجلت له مباراتان، الأولى مع رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي، والثانية أمام برايتون بالدوري الإنجليزي، وذلك بسبب تعرض الفريق لموجة من الإصابات بفيروس كورونا والتي شهدت إصابة 13 لاعبا من الفريق الأول والموظفين بالعدوى.

ومن المعروف أن لاعبا آخر جاءت عينته إيجابية، لكن الفريق تدرب اليوم الاثنين وعلمت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن توتنهام لديه خطط لمباراة ليستر والتي من المقرر إقامتها بشرط عدم تفاقم الوضع في توتنهام.

وعاد اللاعبون الذين لم يتعرضوا للإصابة بالعدوى إلى التدريبات يوم أمس الأحد، وهي المرة الأولى التي يعود فيها الفريق لمركز تدريباته منذ إغلاقه يوم الأربعاء الماضي بسبب انتشار العدوى.

ووصل اللاعبون قبل التدريبات مباشرة وخرجوا بعد نهاية الحصة التدريبية بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق، حيث لاتزال بعض المرافق مغلقة في مركز التدريبات، والتي من المتوقع أن يتم إعادة افتتاحها خلال الـ24 أو 48 ساعة القادمة.

واللاعبان اللذان جاءت عينتهما إيجابية وغابا عن المباراة التي فاز بها الفريق على نورويتش سيتي في الخامس من دجنبر الجاري، خرجا من العزل وسيتدربان مع الفريق اليوم الاثنين.

وستخرج دفعة أخرى من لاعبي الفريق في وقت لاحق من الاسبوع الجاري، وذلك قبل مباراة الفريق أمام ليستر سيتي في ملعب “كينغ باور”، والذي بدوره يواجه بعض المشاكل الخاصة به فيما يتعلق بالعدوى.

ويحرص توتنهام على خوض مباراة ليستر يوم الخميس لتجنب تراكم المباريات على جدول الفريق في العام الجديد.

وكان الفريق قد تأجلت له بالفعل مباراة مع بيرنلي الشهر الماضي، وذلك بسبب سقوط الثلوج، فيما سيتم تغيير موعد مباراته أمام برايتون والتي كان من المفترض إقامتها يوم الأحد.

ولن يتم تحديد موعدا جديدا لمباراة الفريق أمام رين بدوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بعدما أعلن الاتحاد القاري (يويفا) عن عدم إمكانية التوصل إلى اتفاق بخصوص الموعد الجديد، كما قرر إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط لاتخاذ قرار بشأن تلك المباراة، حيث يمكن لأي طرف أن يتم احتسابه خاسرا صفر / 3 وفقا للحكم.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب مجموعته بدوري المؤتمر خلف فريق فيتيس الهولندي، والذي أنهى مشواره في المجموعة السابعة برصيد عشر نقاط، فيما ينتظر رابيد فيينا النمساوي مواجهة أي من الطرفين في الدور المقبل.

برايتون بيرنلي توتنهام رابيد فيينا فيتيس ليستر سيتي
صوت وصورة
لاعبو المنتخب المغربي يغادرون ملعب أدرار دون الإدلاء بالتصريحات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:48

لاعبو المنتخب المغربي يغادرون ملعب أدرار دون الإدلاء بالتصريحات

صوت وصورة
بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:37

بونو وعزوزي يعلقان على مباراة "الأسود" وموريتانيا

صوت وصورة
في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:35

في لقطة رائعة.. دياز يقبل التقاط صورة مع مشجعة مغربية