الهزيمة السادسة تواليا بالإمارات تجر على المدرب السكتيوي الانتقادات

الهزيمة السادسة تواليا بالإمارات تجر على المدرب السكتيوي الانتقادات
الخميس 30 سبتمبر 2021 - 19:00

وجد الإطار الوطني طارق السكيتوي، مدرب نادي الإمارات الإماراتي لكرة القدم، نفسه في قلب العاصفة، بعد أن بصم على انطلاقة سيئة ضمن منافسات دوري “أدنوك” للمحترفين، بتجرعه مرارة الهزيمة للمرة السادسة تواليا، ليتذيل جدول الترتيب العام دون أن يُسجل عداد نقاطه أي نقطة.

وتلقى الإمارات الإماراتي بقيادة السكتيوي هزيمته السادسة على التوالي، أمس الأربعاء، وهذه المرة على يد مضيفه خورفكان، الذي تفوق عليه بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي.

وتُعد هزيمة مباراة الأمس، هي السادسة للمدرب طارق السكتيوي مع فريق الإمارات الإماراتي، كما أن شباكه تلقت 15 هدفا، في حين لم يُسجل فريقه سوى ثلاثة أهداف في ست مباريات، وهي حصيلة ضعيفة تُوضح حجم المشاكل التي بات يعيشها المدرب السابق لنهضة بركان، في تجربته الجديدة بالدوري الإماراتي.

وكان السكتيوي، قد أكد في تصريحات إعلامية سابقة، أن فريقه يتطور باستمرار من أجل إيقاف نزيف النقاط في قادم المباريات، في حين عبّر المكتب المسير للنادي قبل أيام عن مؤازرته للمدرب واللاعبين من أجل الخروج من دوامة النتائج السلبية.

من جهتها، عبرت الجماهير العاشقة لألوان الإمارات الإماراتي، عن امتعاضها من الوضع الحالي الذي يعيشه فريقها هذا الموسم، وذلك من خلال تعاليق غاضبة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مطالبين المدرب واللاعبين بضرورة تدارك الموقف قبل فوات الأوان.

في حين أكد خليل الطويل، أحد أعضاء نادي الإمارات الإماراتي، أن طارق السكتيوي مستمر في قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد أن ترددت أنباء عن إعفائه من منصبه عقب الخسارة السادسة التي تعرض لها الفريق في دوري “أدنوك للمحترفين” أمام خورفكان.

وقال المتحدث نفسه في تصريح لصحيفة “البيان الرياضي”: “السكتيوي يُقدم مردودا جيدا والكل على قناعة بأن الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، لكن تنقصه النتائج الإيجابية فقط، إضافة إلى أن المدرب يعمل باجتهاد ومخلص في عمله ولديه قبول كبير من اللاعبين”.

وأضاف المتحدث نفسه: “قدمنا مستويات ممتازة وكانت بصمة السكتيوي فيها واضحة ولكن التوفيق لم يحالفنا في تحقيق الانتصارات، وعلينا أن نكون منصفين في تقييم العمل الذي يقوم به المدرب وأعضاء الطاقم التقني”.

يُشار إلى أن نادي الإمارات الإماراتي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب العام برصيد صفر نقطة، بعد هزيمته في المباريات الست الأولى، كما أن رفاق آدم النفاتي ووليد الصبار، يمنون النفس بتحقيق أول فوز هذا الموسم، في مباراتهم الصعبة أمام الوحدة الإماراتي، الجمعة المقبل، لحساب منافسات الجولة السابعة من الدوري المحلي.

الإمارات الإمارات الوحدة الوحدة خورفكان دون
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب