النرويج تفتقد هالاند بسبب الإصابة

النرويج تفتقد هالاند بسبب الإصابة
الثلاثاء 21 مارس 2023 - 15:25

انسحب النجم إيرلينغ هالاند من صفوف المنتخب النرويجي، قبل مبارياته المرتقبة في بداية التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) بسبب الإصابة.

ويعاني هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي من ألم في أعلى الفخذ، اشتكى منه عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه على بيرنلي يوم السبت الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وقد غادر معسكر المنتخب النرويجي عائدا إلى منزله، حسب ما أعلنه الاتحاد النرويجي لكرة القدم.

وسيغيب هالاند، الذي سجل ثمانية أهداف خلال آخر مباراتين له مع مانشستر سيتي، عن منتخب بلاده في المباراتين المقررتين أمام إسبانيا وجورجيا يومي السبت والثلاثاء المقبلين في بداية مشوار التصفيات الأوروبية.

وقال أولا ساند، طبيب المنتخب النرويجي، في بيان: “بعد إجراء الاختبارات والفحوصات أمس، اتضح أنه لن يشارك في المباراتين أمام إسبانيا وجورجيا. من الأفضل أن يحظى بالمتابعة الطبية في ناديه”.

ومن جانبه، قال ستوله سولباكن، المدير الفني لمنتخب النرويج، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”: “تأثر إيرلينغ عندما أدرك أنه لا يمكنه المنافسة من أجل الفريق”.

وأضاف: “لحسن الحظ، لا تزال هذه المجموعة تحظى بالكثير من الثقة بالنفس والموهبة والتماسك، لحصد النقاط في المباريات المقبلة”.

وسجل هالاند /22 عاما/ 42 هدفا خلال 37 مباراة مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إلى الفريق، الذي يدربه المدير الفني بيب وغوارديولا، في الصيف الماضي قادما من بوروسيا دورتموند.

ويخوض مانشستر سيتي مباراته المقبلة في أول أبريل، عندما يستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة ليفربول، وبعدها بعشرة أيام يواجه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

إيرلينج هالاند النرويج مانشستر سيتي
صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق

صوت وصورة
البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:15

البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد

صوت وصورة
الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:00

الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران