المهدي مبارك: لهذا اخترت عرض العين ووجود رحيمي سيخدمني

المهدي مبارك: لهذا اخترت عرض العين ووجود رحيمي سيخدمني
الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 14:45

عبر اللاعب المهدي مباريك، الوافد الجديد على نادي العين الإماراتي لكرة القدم من نادي الفتح الرياضي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، عن سعادته بالدفاع عن قميص الفريق، مؤكدا أنه اختار عرض العين على باقي العروض لاحترافية إدارة النادي في المفاوضات.

وقال مباريك صاحب الـ21 عاما، في تصريح للموقع الرسمي لناديه: “سعيد جدا بالانضمام إلى هذا النادي الكبير، والعين غني عن التعريف، أود هنا أن أشكر إدارة الفريق على ثقتهم في شخصي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وعلى قدر الثقة في تحقيق الإضافة، وأسهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق طموحات الجماهير العيناوية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لا يفوتني كذلك أن أشكر إدارة نادي الفتح الرياضي على اعتماد مبدأ الاحترافية في التعامل، من خلال حرصها على مصلحة النادي واللاعب، كما أود أن أشكر الجمهور الذي ظل مساندا وداعما للمهدي طوال المشوار الرياضي وأتمنى للفريق التوفيق”.

وتابع: “حقيقة فضلت عرض العين لرغبتي الكبيرة في المقام الأول، ورغبة إدارة النادي في ضمي إلى صفوف الفريق، فقد كان العرض الأكثر جدية، وأذكر أنه في سنة 2018 تمكن العين من تقديم صورة مشرفة لكرة القدم العربية في كأس العالم للأندية، ورغبتي كانت كبيرة كما ذكرت لكم في الانضمام إلى صفوف الزعيم، ولا سقف لطموحاتي معه”.

وأردف: “الحقيقة تواصلت مع عدة لاعبين مغاربة دافعوا عن شعار نادي العين، بمجرد حصولي على عرض الزعيم، ولن أذيع سرا إن قلت لكم قد ارتحت لحديثهم عن النادي واحترافية تعامل إدارته الأمر الذي عزز رغبتي في الانتماء لهذا النادي الكبير”.

وواصل: “المؤكد أن وجود سفيان رحيمي إلى جانبي في العين، سيعزز المنافسة في ما بيننا لتمثيل الكرة المغربية بصورة قوية، من خلال الدفاع عن شعار أحد أكبر الأندية العربية، كما أن وجودنا يرفع من نسبة المتابعة لدى الجماهير المغربية لمباريات العين، فجماهير الرجاء على سبيل المثال تتابع سفيان رحيمي مع العين بالتأكيد، وأثق في أن جماهير الفتح الرياضي ستشاهد مبارياتنا لمتابعتي”.

واختتم: “أشكركم على الترحيب الرائع ورسائل التشجيع التي استقبلتموني بها بعد الإعلان عن الاتفاق حول انتقالي إلى صفوف الزعيم، وأؤكد لكم بأنني متحفز للقائكم في ملعب هزاع بن زايد من أجل دعم طموحات الفريق، والعمل معا لتحقيق أهدافنا في الموسم الجديد”.

E. Moubarik العين الفتح كأس العالم كأس العالم للأندية
صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق

صوت وصورة
البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:15

البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد

صوت وصورة
الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:00

الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران