يوفنتوس قد يتعاقد مع المدرب دي زيربي

يوفنتوس قد يتعاقد مع المدرب دي زيربي
الأحد 19 مايو 2024 - 18:39

أصبح هناك مزيد من الترقب في ما يخص إعلان اسم المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس، بعد فترة من ترشيح تياغو موتا لخلافة المدرب السابق ماسيمليانو أليغري.

ولكن بعد انتهاء مغامرة المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي في إنجلترا مع برايتون، تم ربط المدير الفني السابق لساسوولو بالعودة إلى إيطاليا وبالتحديد عبر بوابة ميلان أو يوفنتوس.

وبحسب ما كتبته صحيفة “الإندبندنت” الإنجليزية فإن احتمالية عودة دي زيربي إلى “السيري” آ مُمكنة، وأن يوفنتوس ضمن الوجهات المحتملة له.

ولا يزال يوفنتوس غير متأكد حاليًا من هوية المدرب الجديد للموسم المقبل، وإن كانت التقارير العديدة تُشير إلى أن تياغو موتا هو المرشح الأوفر حظًا.

ولكن رغم اعتبار تياغو موتا الهدف الرئيسي بعد النجاح في تأهيل بولونيا إلى دوري أبطال أوروبا، فإن اليوفي لا يستبعد إمكانية التعاقد مع دي زيربي في حالة واحدة، وهي إذا لم تكتمل المفاوضات مع مدرب بولونيا بالنجاح، مع العلم بأن موتا تم ربطه بتدريب ميلان أيضًا.

في سياق متصل قال يوفنتوس الإيطالي اليوم الأحد إن مدافعه السابق باولو مونتيرو سيتولى مسؤولية تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وذلك بعد الاستغناء عن خدمات مدربه ماسيميليانو أليغري.

وأقال يوفنتوس مدربه السابق أليغري الجمعة الماضي بسبب تصرفه خلال وبعد المباراة النهائية لكأس إيطاليا والتي طرد خلالها.

وحاليا يعمل مونتيرو (52 عاما) وهو من أوروغواي مدربا لفريق يوفنتوس تحت 19 عاما وسيقود الفريق الأول في مباراتيه المتبقيتين في مواجهة بولونيا الاثنين المقبل في ملعب الأخير وأمام الضيف مونزا في 26 ماي الجاري.

يوفنتوس الدوري الإيطالي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
عناق حار بين الركراكي واللاعبين وروح رياضية من وليد
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 22:17

عناق حار بين الركراكي واللاعبين وروح رياضية من وليد

صوت وصورة
الكعبي يحتفظ بكرة "الهاتريك"
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 22:12

الكعبي يحتفظ بكرة "الهاتريك"

صوت وصورة
النصيري يمنح قميصه لمشجع تسلل إلى أرضية الميدان
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 22:08

النصيري يمنح قميصه لمشجع تسلل إلى أرضية الميدان