يهم الوداد.. أسيك يتعادل مع سيمبا

يهم الوداد.. أسيك يتعادل مع سيمبا
الجمعة 23 فبراير 2024 - 22:17

بلغ فريق أسيك أبيدجان الإيفواري دور الربع بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك بعد تعادله السلبي مع سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة بالمسابقة.

ولم ينجح كلا الفريقين في تسجيل هدف طوال 90 دقيقة من المباراة، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بالتعادل السلبي.

ورفع أسيك رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، بفارق خمس نقاط عن سيمبا صاحب المركز الثاني، ليضمن الفريق الإيفواري الصعود لدور الربع قبل جولة واحدة فقط من نهاية دور المجموعات.

وتقام مباراة أخرى بالمجموعة، غدا السبت، وتجمع بين جوانينغ غالاكسي البوتسواني وضيفه الوداد الرياضي، صاحبا المركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد أربع نقاط للفريق البوتسواني وثلاث نقاط للوداد.

‫تعليقات الزوار

3
  • طنجة
    الجمعة 23 فبراير 2024 - 22:44

    يقول المثل المغربي القديم بالدارجة
    “لي فَرَطْ كيكرَط”
    وهذا ما وقع للمندمج اليسامي الفرنسي
    نادي السباحة سنة 1937
    ونادي كرة القدم 1939
    لكل بداية نهاية

  • خالد خالد
    السبت 24 فبراير 2024 - 02:48

    رغم دالك تبقى هاته النتيجة في صالح الوداد البيضاوي ، و في حاله انتصاره اليوم ، سيحتم عليه الانتصار في المقابلة الخامسة ضد سيمبا لكي يتاهل رسميا الى الدور المقبل و هذا ما نتمناه

  • عادل
    السبت 24 فبراير 2024 - 14:43

    الى
    التعليق الاول الوداد سيلعب في المقابلة السادسة امام اسيك ميموزا ويتحتم عليه الانتصار في المقابلتين المتبقيتين وانتضار تعتر سيمبا

صوت وصورة
فرحة جنونية لرابطة مشجعي ريال مدريد بعد تجاوز السيتي
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 23:54

فرحة جنونية لرابطة مشجعي ريال مدريد بعد تجاوز السيتي

صوت وصورة
فرحة كبيرة من لاعبي الرشاد البرنوصي بعد الفوز على الخميسات
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 22:13

فرحة كبيرة من لاعبي الرشاد البرنوصي بعد الفوز على الخميسات

صوت وصورة
هذه تفاصيل تقدم أشغال ملعب العربي الزاولي
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:43

هذه تفاصيل تقدم أشغال ملعب العربي الزاولي