هاينر يثق في قدرة لاعبي بايرن على العودة للمسار الصحيح بعد كأس العالم

هاينر يثق في قدرة لاعبي بايرن على العودة للمسار الصحيح بعد كأس العالم
الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 16:28

أعرب هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن قدرة فريقه على التغلب على غياب مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز، لنهاية الموسم بسبب الإصابة، بالإضافة إلى خيبة الأمل التي يعاني منها اللاعبون الآخرون بسبب كأس العالم، مشيرا إلى أن الفريق سيعود للانتصارات في الدوري.

وتعرض نوير لكسر في أسفل القدم خلال جولة تزلج عقب كأس العالم، فيما تعرض هيرنانديز لقطع في الرباط الصليبي في المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر.

ولكن هاينر كان جريئا في مقابلة نشرت على الموقع الرسمي للنادي اليوم الجمعة.

وقال هاينر :” بالطبع، إصابة الثنائي كانت صادمة. سيغيب اثنان من الركائز المهمة للنصف الثاني من الموسم، وبالفعل أعلن حسن صالح حميديتش عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية أننا نبحث عن خيارات في سوق الانتقالات”.

وأضاف :”نحن بايرن ميونخ ودائما نرى التحديات كفرص- هذا جزء من الحمض النووي للنادي. لاعبونا سيقدمون كل شيء من أجل زملائهم المصابين في 2023″.

وأعرب هاينر عن ثقته في أن لاعبي بايرن سيتعافون من درجات متعددة من خيبة الأمل في كأس العالم، حيث ودع لاعبو ألمانيا البطولة من دور المجموعات مرة أخرى، كما أن اللاعبين الفرنسيين خسروا المباراة النهائية أمام المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح.

وقال:”في الرياضة، مثلما هو الحال في الحياة، الأمر متعلق بالتغلب على السلبيات، وتعلم الدروس والتطلع إلى المضي قدما”.

وأردف:”الأمر متعلق حاليا بالدخول في عام 2023 بدون أي أعباء زائدة، ونعلم أن لاعبينا جيدين بما يكفي لمعرفة أنه بعد العطلة الشتوية سيكونون الآن، أكثر من أي وقت مضى، جاهزين لتحقيق الأهداف الكبيرة مع بايرن ميونخ”.

وأوضح :”رحلة هذا الجيل لم تنته بعد، على النقيض تماما : الكثير منهم فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا في 2020 ويكتسبون الخبرات موسما بعد موسم لتكرار هذا النجاح”.

وأكد :”فيليب لام، باستيان شفاينشتايغر، فرانك ريبيري أو آرين روبين، حصلوا أيضا على مكافآتهم لتقديمهم كل ما يملكون حتى النهاية. ليونيل ميسي، بعد المباراة النهائية لكأس العالم، هو أيضا مثال رائع يوضح أن بإمكانك الوصول إلى كل قمة إذا كنت مثابرا”.

ويستأنف بايرن ميونخ، حامل اللقب في آخر عشرة مواسم، التدريبات يوم الثلاثاء المقبل قبل السفر إلى قطر للدخول في معسكر لمدة ستة أيام.

ويبدأ الفريق النصف الثاني من الموسم، بعد فترة راحة استمرت شهرين بسبب كأس العالم والعطلة الشتوية، يوم 20 يناير المقبل بمواجهة لايبزغ.

وقال هاينر إن المدير الفني جوليان ناغلسمان في تركيز شديد وجاهز دائما للمستوى التالي في موسمه الثاني في قيادة الفريق.

وأضاف :” يعلم جوليان ناغلسمان ما الذي يميز بايرن ميونخ. لقد تابع هذا النادي منذ صغره ويريد تحقيق أشياء عظيمة هنا”.

وأردف :” معه، كل شيء ممكن، حتى لو كان الفوز بدوري أبطال أوروبا شيئا لا يمكنك التخطيط له، بالطبع. من المهم أن يدرك الجميع أن النجاح في الخريف الماضي لن يكون ذات أهمية في الربيع”.

بي هيرنانديز حسن فيليب مانويل بوندسليجا 2022/2023 الدوري الألماني

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
أطر وطنية تعطي رأيها في السباق المحموم حول درع البطولة
الأربعاء 12 يونيو 2024 - 23:57

أطر وطنية تعطي رأيها في السباق المحموم حول درع البطولة

صوت وصورة
ياسين بونو يزور مركب نادي الوداد الرياضي
الأربعاء 12 يونيو 2024 - 18:43

ياسين بونو يزور مركب نادي الوداد الرياضي

صوت وصورة
الصحافة الوطنية: فوز مستحق والمنتخب أقنع أداء ونتيجة
الأربعاء 12 يونيو 2024 - 00:40

الصحافة الوطنية: فوز مستحق والمنتخب أقنع أداء ونتيجة