نيكو ويليامز: أتشرف دائما بوجودي مع إسبانيا

نيكو ويليامز: أتشرف دائما بوجودي مع إسبانيا
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 09:18

اعتبر نيكو ويليامز، جناح منتخب إسبانيا وصاحب تمريرة هدف التأهل القاتل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في شباك البرتغال، أن وجوده مع المنتخب الإسباني ومساعدة الفريق لتحقيق أهدافه “شرف” كبير.

وأوضح لاعب أثلتيك بلباو في تصريحات للتليفزيون الإسباني عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (براغا البلدي) “أتشرف بوجودي هنا، ومساعدة الفريق لتحقيق أهدافه. لم أشاهد سوى موراتا، ولم أتردد في تمرير الكرة له. سعداء للغاية بهذا التأهل”.

وحول كيفية تعامله مع هذا التطور السريع في فريقه، اثلتيك بلباو، وفي المنتخب مع سنه الصغير (20 عاما)، أجاب: “أتعامل بشكل طيب، وأتطور تدريجيا كلاعب وكشخص”.

واختتم اللاعب الأسمر الواعد تصريحاته بالإشارة إلى أن لويس إنريكي، مدرب “لا روخا”، طالبه عند دخوله كبديل بأن يكون شجاعا، ويواجه المنافسين، وأن يلعب بشخصيته، مشيرا إلى أنه “يتمنى” المشاركة في مونديال قطر في نوفمبر/تشرين ثان المقبل، “إلا أن الأمر يتوقف على المدرب”.

وبالهف القاتل الذي سجله ألفارو موراتا قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، استردت إسبانيا صدارة الترتيب من البرتغال، لتحجز مقعدها في المربع الذهبي للنسخة الثانية تواليا، وتلتحق بكرواتيا وهولندا، وإيطاليا في هذا الدور.

وسيقام نصف النهائي يومي 14 و15 يونيو/حزيران 2023.

N. Williams آر. ويليامز ألفارو موراتا إم. ألفارو براغا ج.نيكو دي. ويليامز لويس إنريكي موراتا نيكو ويليامز نيكو ويليامز إسبانيا البرتغال قطر
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
كراكاج أكادير أمام ن.بركان
الأحد 29 يناير 2023 - 22:56

كراكاج أكادير أمام ن.بركان

صوت وصورة
أيت منا والجاجيلي جنبا إلى جنب
الأحد 29 يناير 2023 - 22:48

أيت منا والجاجيلي جنبا إلى جنب

صوت وصورة
كراكاج في المحمدية
الأحد 29 يناير 2023 - 22:24

كراكاج في المحمدية