نفاذ تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا يثير قلق الجماهير المغربية قبل يومين من المباراة

نفاذ تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا يثير قلق الجماهير المغربية قبل يومين من المباراة
الأحد 4 ديسمبر 2022 - 12:00

لم تتمكن فئة عريضة من الجماهير المغربية الراغبة في حضور مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني، من الحصول على تذاكر المباراة، بعد نفادها من الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وعبر مجموعة من أنصار ومشجعي “أسود الأطلس” في تصريحات مختلفة لجريدة “هسبورت” عن استيائهم من نفاذ التذاكر بشكل مبكر، متسائلين عن مآل هذه التذاكر، علما أن كثيرين من المتواجدين في دولة قطر لم ينجحوا في حجز تذكرة لهم.

وحسب تصريحات استسقتها “هسبورت” فإن السوق السوداء عرفت انتعاشا كبيرا في ظل غياب ونفاذ التذاكر، وذلك ببيعها بأثمنة باهظة، تفوق القدرة الشرائية للمواطن المغربي.

ومن شأن نفاذ التذاكر وعدم حصول المغاربة على نصيبهم منها أن يخلق جدلا واسعا يوم المباراة، نظير الرغبة القوية والحماس الذي يتميز به مشجعو “أسود الأطلس”، لا سيما وأن المباراة تحمل طابعا خاصا بمجموعة من الدلالات.

وطالب الكثيرون الجهات المسؤولة المغربية أن تتحرك بشكل عاجل لإيجاد حل لهذه المشكلة، لحاجة “كتيبة وليد الركراكي” لمزيد من الدعم والتشجيع، على اعتبار أن الجماهير تشكل علامة فارقة بالنسبة للمنتخب المغربي.

ومن المنتظر أن تعرف الأيام القليلة المقبلة إقبالا منقطع النظير من طرف المغاربة الذين سيتنقلون نحو قطر، إضافة إلى المغاربة المتواجدين هناك منذ أيام، وذلك لمؤازرة المنتخب الوطني المغربي.

يذكر أن رفاق ياسين بونو سيواجهون “الماتادور” الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

ك. سيما
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
أوكلاند سيتي في ملعب طنجة
الثلاثاء 31 يناير 2023 - 18:17

أوكلاند سيتي في ملعب طنجة

صوت وصورة
مدرب الأهلي وصعوبة "الموندياليتو"
الثلاثاء 31 يناير 2023 - 14:50

مدرب الأهلي وصعوبة "الموندياليتو"

صوت وصورة
الشناوي وبلوغ النهائي
الثلاثاء 31 يناير 2023 - 14:48

الشناوي وبلوغ النهائي