نتائج اليوم في "مونديال" الناشئين

نتائج اليوم في "مونديال" الناشئين
الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 - 17:05

لقن المنتخب البرازيلي حامل اللقب نظيره منتخب كالدونيا الجديدة درسا قاسيا وفاز عليه 9 /صفر اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لـ”مونديال” الناشئين تحت 17 عاما في إندونيسيا.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة، فاز منتخب إنجلترا على نظيره الإيراني 2 /1.

وفي المجموعة الرابعة فازت السنغال على بولندا 4 /1 والأرجنتين على اليابان 3 /1.

ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة بست نقاط مقابل ثلاث نقاط لكل من البرازيل وإيران، وتتذيل كالدونيا الجديدة الترتيب بدون رصيد.

كما يتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الرابعة بست نقاط مقابل ثلاث نقاط للأرجنتين واليابان وتتذيل بولندا الترتيب بدون رصيد.

وفي المباراة الأولى، تقدم ريان بهدف للبرازيل في الدقيقة 28 ثم أضاف ايستيفاو الهدف الثاني في الدقيقة 39 وتبعه لويجي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44.

وفي مطلع الشوط الثاني سجل كاوا إلياس الهدف الرابع لـ”للسامبا” ثم أحرز ريان الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 51 وتبعه فيتور رايس بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 56.

وأحرز جواو فيكتور الهدف السابع للبرازيل ثم تكفل كاوا إلياس بتسجيل الهدفين الثامن والتاسع في الدقيقتين 86 و90.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها تقدم منتخب إيران بهدف عن طريق أبو الفضل زماني في الدقيقة 31 لكن إنجلترا ردت بهدفين حملا توقيع ريس ألكسندر راسيل ديني وجويل ندالا في الدقيقتين 63 و90.

وفي المجموعة الرابعة حسم المنتخب السنغالي فوزه على نظيره البولندي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي توقفت لنحو 50 دقيقة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتقدم إدريسا غايي بهدف للسنغال في الدقيقة 18 ثم جاء الهدف الثاني بنيران صديقة وسجله دومينيك سزالا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني أحرز إدريسا غايي ثالث أهداف السنغال في الدقيقة 52 ثم رد مارسيل ريغيولا بهدف لبولندا في الدقيقة 66 وبعدها سجل جايي الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع للسنغال في الدقيقة 69.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فازت الأرجنتين على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف الأرجنتين كلاوديو ايشيفيري في الدقيقة الخامسة وأكونا في الدقيقة الثامنة وأغوستينو روبرتو في الوقت بدل الضائع للمباراة فيما سجل رينتو تاكوكا هدف اليابان الوحيد في الدقيقة 50.

صوت وصورة
مدرب تواركة: حققنا نتائج إيجابية في آخر المباريات
الأحد 18 فبراير 2024 - 00:19

مدرب تواركة: حققنا نتائج إيجابية في آخر المباريات

صوت وصورة
الزرهوني يغادر محمولا بين أيدي اللاعبين بسبب الإصابة والحواصلي يعتذر له
السبت 17 فبراير 2024 - 23:09

الزرهوني يغادر محمولا بين أيدي اللاعبين بسبب الإصابة والحواصلي يعتذر له

صوت وصورة
زينباور: الحكم حرمنا من ضربة جزاء
السبت 17 فبراير 2024 - 23:08

زينباور: الحكم حرمنا من ضربة جزاء