ناتشو: سندخل مواجهة ديربي مدريد بأفضل حال

ناتشو: سندخل مواجهة ديربي مدريد بأفضل حال
الخميس 15 سبتمبر 2022 - 08:05

أقر ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، عقب انتصار فريقه الصعب على ضيفه لايبزيغ الألماني بهدفين دون رد اليوم الأربعاء في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال، بأن اللاعبين يشعرون ببعض الإرهاق في “مباراة صعبة للغاية”، مشيدا في الوقت ذاته بالحالة البدنية للفريق التي تمكنه من حسم المباريات في الأوقات الحاسمة.

وقال ناتشو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانتياغو برنابيو) “لقد كانت مباراة صعبة جدا، وبذلنا مجهودا كبيرا من أجل الفوز بها، وأنا سعيد بشكل شخصي لأنها كانت مقابلة مهمة في دور المجموعات”.

وأضاف اللاعب الذي ارتدى شارة القيادة في مباراة اليوم “الفريق بحالة بدنية جيدة للغاية، ونمتلك قوة كبيرة، وعلما جيدا خلال فترة الإعداد كما شوهد في جميع المباريات. إنه انتصار مهم لكسب الثقة، بعد انتصارات متتالية كثيرة، وسندخل الدربي بأفضل حالة”، يوم الأحد القادم أمام الأتلتي على ملعب (الميتروبوليتانو) في قمة الجولة السادسة بالليغا.

كما أقر صاحب الـ32 عاما بوجود حالة من عدم النظام داخل الملعب، والتي تسببت في بعض القلق خلال أحدث المباراة.

وقال في هذا الصدد “كنا غير منظمين، وكانت هناك مساحات كبيرة بين الخطوط، والمنافس سبب لنا مشاكل كثيرة. لقد تحدثنا في الاستراحة بين الشوطين، وتغير الشكل تماما في الشوط الثاني. كنا نشعر ببعض التعب في نهاية المباراة، ولكن هذا الفريق يمتلك قدرات كبيرة، وأهداف كثيرة”.

وفي نهاية تصريحاته، أثنى ناتشو على زميله في الفريق، لاعب الوسط الأوروغواياني فيدي فالفيردي، صاحب هدف تمهيد الفوز في اللقاء، مؤكدا أنه يمر بفترة رائعة، ويجب على الفريق أن يستفيد منها.

ناتشو دون ريال مدريد

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
حملة تحسيسية لمحاربة شغب الملاعب ‏لأطفال ‏منطقة الهراويين
الخميس 23 مايو 2024 - 13:04

حملة تحسيسية لمحاربة شغب الملاعب ‏لأطفال ‏منطقة الهراويين

صوت وصورة
من القاهرة.. مشجع زملكاوي يحكي قصة عشقه للوداد
الأربعاء 22 مايو 2024 - 22:00

من القاهرة.. مشجع زملكاوي يحكي قصة عشقه للوداد

صوت وصورة
غاندي: سأشجع الرجاء من أجل التتويج بالبطولة
الأربعاء 22 مايو 2024 - 19:31

غاندي: سأشجع الرجاء من أجل التتويج بالبطولة