نائب رئيس نادي قطر يشيد بعمل مدرب الفريق يوسف السفري

نائب رئيس نادي قطر يشيد بعمل مدرب الفريق يوسف السفري
الأربعاء 25 يناير 2023 - 10:30

أعرب الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني، نائب رئيس نادي قطر، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب أم صلال 4 / 1 في الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري القطري.

وقال نائب رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة “الكأس” عقب المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، “الحمد لله حققنا فوزا مهما بعد مباراة كبيرة قدمها اللاعبون وتليق باسم النادي، وأشكر اللاعبين والمدرب أيضا على العمل الذي قام به خلال فترة التوقف، فبصمة الجهاز الإداري والفني ظهرت من خلال النتائج التي حققناها”.

وأضاف: “استراتيجية الفريق واضحة، نأخذ كل مباراة على حدة، ونعمل على تطوير الفريق، حيث أصبحنا نملك لاعبين على مستوى عال، ولكن ينقصنا الكثير، وإن شاء الله في المرحلة المقبلة مع تصاعد المباريات سيخرج الفريق بصورة أفضل، وهذا ما نتطلع إليه”.

وأردف: “استراتيجية النادي أصبحت في الطريق الصحيح، حيث نريد أن يكون لدينا فريق تنافسي ونقدم أيضا إضافة لدورينا، والآن أمامنا مباريات النصف الثاني من الموسم التي ستكون صعبة، وإن شاء الله سنخرج بصورة جيدة”.

وواصل: “لا توجد أي ضغوط على اللاعبين، الكل يقدم أفضل ما لديه، ويساعد الفريق على تحقيق نتائج جيدة، حيث نملك نجوما عالميين ولاعبين مواطنين يملكون الخبرة أيضا”.

ووجه الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني رسالة لجماهير الفريق في ختام تصريحاته قائلا: “نتمنى تواجدكم معنا في الفترة المقبلة”.

إم. عبد العزيز دوري النجوم القطري
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
المصارعة المغربية والحلم الأولمبي
الأحد 5 فبراير 2023 - 18:14

المصارعة المغربية والحلم الأولمبي

صوت وصورة
الأغنية الرسمية للموندياليتو
الأحد 5 فبراير 2023 - 16:45

الأغنية الرسمية للموندياليتو

صوت وصورة
كأس محمد السادس للملاكمة
الأحد 5 فبراير 2023 - 15:51

كأس محمد السادس للملاكمة