ميسي يقترب من التوقيع للهلال السعودي

ميسي يقترب من التوقيع للهلال السعودي
الأحد 4 يونيو 2023 - 20:02

ذكرت تقارير صحافية، اليوم الأحد، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج مع بلاده بلقب مونديال قطر 2022، بصدد توقيع عقود انتقاله إلى الهلال السعودي في غضون ساعات قليلة أثناء وجوده في العاصمة الفرنسية باريس.

ويوجد وفد سعودي حاليا في باريس، ومن المقرر عودته إلى الرياض قريبا رفقة النجم الأسطوري لبرشلونة الإسباني، والذي انتهى عقده للتو مع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وحسب صحيفة “عكاظ” السعودية اليوم الأحد، فمن المتوقع وصول ميسي إلى الرياض في غضون 48 ساعة قبل الإعلان بشكل رسمي عن انضمامه إلى الهلال؛ لكن الصحيفة لم تتطرق للقيمة المالية للصفقة أو الراتب المتوقع للاعب.

وكانت صحيفة “عكاظ” انفردت، في عددها الصادر في 14 مارس 2023، بنشر خبر وصول خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال ميسي، إلى الرياض، بعد دخول نجله فترة الأشهر الستة التي يحق له التوقيع فيها مع أي ناد، بعد توقف المحادثات بشأن تجديد عقده مع سان جيرمان.

وأشارت “عكاظ” إلى أن أفضل لاعب في العالم سيكمل مسيرته الرياضية في السعودية على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خصوصا بعد اطلاع والد ميسي على مقر السكن في الرياض تمهيدا لإقامة نجله في العاصمة السعودية.

واستقبل أحمد الخطيب، وزير السياحة، الشهر الماضي، ميسي، سفير السياحة السعودية، رفقة عائلته وأصدقائه، في زيارته الثانية للسعودية للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية.

ليونيل ميسي الرياض الهلال دوري المحترفين السعودي
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
المباركي يعلن استقالته والسكتيوي سعيد بالفوز
الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 01:24

المباركي يعلن استقالته والسكتيوي سعيد بالفوز

صوت وصورة
عزوف جماهيري في مباراة الحسنية والرجاء
الأحد 1 أكتوبر 2023 - 17:17

عزوف جماهيري في مباراة الحسنية والرجاء

صوت وصورة
جماهير الجيش الملكي تزلزل ملعب مراكش
الأحد 1 أكتوبر 2023 - 00:49

جماهير الجيش الملكي تزلزل ملعب مراكش