موسيالا: مقارنتي بميسي شرف لي

موسيالا: مقارنتي بميسي شرف لي
Germany's forward Jamal Musiala celebrates scoring his team's fourth goal during the FIFA World Cup Qatar 2022 qualification Group J football match between North Macedonia and Germany at the Toshe Proeski National Arena in Skopje on October 11, 2021. (Photo by Nikolay DOYCHINOV / AFP)
الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 23:15

اعتبر لاعب الوسط الألماني الشاب جمال موسيالا أن مقارنته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “شرف” له، خلال مؤتمر صحفي من معسكر منتخب ألمانيا.

وقال موسيالا “من الشرف لي أن تتم مقارنتي بميسي. لكنني في بداية مسيرتي بينما يلعب هو ضمن النخبة طوال حياته”، أثناء المؤتمر الصحافي الذي عقد بمنطقة الشمال على بعد 120 كلم شمالي العاصمة القطرية الدوحة حيث يعسكر المانشافت.

وأضاف موسيالا “إنها مقارنة صعبة في الحقيقة. أشكركم عليها، لكنني جمال، أركز على العمل الذي أقوم به وأن أحسن من نفسي”.

ويتواجه المنتخبان الألماني والإسباني الأحد المقبل في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022، وهما المرشحان الأوفر حظا للتأهل عن هذه المجموعة على حساب كل من كوستاريكا واليابان الأضعف نظريا على الورق.

ويستهل الألمان مسيرتهم الأربعاء المقبل بمواجهة اليابان في الجولة الأولى والتي تشهد لقاء إسبانيا مع كوستاريكا، ويتواجه المانشافت مع لا روخا الأحد 27 نونبر الجاري بينما يلتقي المنتخب الياباني نظيره الكوستاريكي في نفس اليوم.

ويسدل الستار على منافسات تلك المجموعة بالجولة الثالثة مطلع دجنبر المقبل بمباراتي كوستاريكا ضد ألمانيا، واليابان وإسبانيا.

J. Musiala
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
أيت منا والهزيمة من بركان
الخميس 26 يناير 2023 - 23:40

أيت منا والهزيمة من بركان

صوت وصورة
روكي و"ظلم" التحكيم
الخميس 26 يناير 2023 - 22:55

روكي و"ظلم" التحكيم

صوت وصورة
السلامي وباكيتا عن المباراة
الخميس 26 يناير 2023 - 22:06

السلامي وباكيتا عن المباراة