مصادر: زياش لم يغادر معسكر "الأسود".. والأجواء بالمنتخب طبيعية

مصادر: زياش لم يغادر معسكر "الأسود".. والأجواء بالمنتخب طبيعية
الأحد 9 يونيو 2024 - 23:00

نفت مصادر داخل المنتخب الوطني المغربي الأخبار التي راجت في الساعات القليلة الماضية حول مغادرة اللاعب حكيم زياش لمعسكر “الأسود” بسبب خلاف له مع زميله ابراهيم دياز.

وأوضحت نفس المصادر، في تصريحات لـ”هسبورت”، أن زياش يواصل تحضيراته مع المنتخب المغربي بشكل طبيعي، وأن كل ما راج حول مغادرته معسكر “الأسود” أو نشوب خلاف بينه وبين أي لاعب آخر لا أساس له من الصحة.

المصادر ذاتها أكدت أن زياش شارك في الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية مساء اليوم بملحق ملعب أكادير، مشيرة إلى أنه خاض تداريب خفيفة نظرا لمعاناته من بعض الانزعاجات العضلية.

وبشأن الأجواء العامة داخل معسكر المنتخب المغربي في أكادير، قالت المصادر ذاتها: “الأجواء طبيعية ولا وجود لأية مشاكل سواء بين اللاعبين أو الطاقم التقني، والجميع يركز على مباراة الثلاثاء المقبل أمام الكونغو لتعزيز الصدارة”.

وخاض المنتخب المغربي، مساء اليوم، حصة تدريبية استمرت لساعة ونصف، على أرضية الملعب الملحق لـ”أدرار” بأكادير، وعرفت مشاركة جميع اللاعبين، وتم التركيز خلالها على الجانبين التقني والتكتيكي.

ويتصدر المنتخب المغربي مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بست نقاط، متبوعا بزامبيا والنيجر تنزانيا بثلاث نقاط، فيما يتذيل الكونغو الترتيب بـ0 نقطة.

جدير بالذكر أن مباراة المنتخب المغربي ومضيفه الكونغو برازافيل سيجرى الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

حكيم زياش المنتخب المغربي جمهورية الكونغو

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

3
  • hmid
    الإثنين 10 يونيو 2024 - 00:19

    كون مشا غادي يدير الخير فراسو و فناسو

  • rayan
    الإثنين 10 يونيو 2024 - 00:21

    الله أعلم .
    رعونة وعدم الانظباط.
    سالات ساعتو

  • محمد
    الإثنين 10 يونيو 2024 - 08:22

    تصرف غير لائق لي جياش بعد تغييره في المقابلة الأخيرة. مع الأسف في تركيا مرارا تم تغييره او تركه دون اشراكه في بعض المقابلات ولم يصدر منه أي انفعال كما وقع في المغرب؟

صوت وصورة
خبير بالقانون الرياضي: المادة 107 تنص على إلغاء أهداف مباراة تواركة والسوالم
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 23:15

خبير بالقانون الرياضي: المادة 107 تنص على إلغاء أهداف مباراة تواركة والسوالم

صوت وصورة
الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 21:02

الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني

صوت وصورة
كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية
الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 16:13

كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية