مزراوي وحارث يتألقان في اختتام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

مزراوي وحارث يتألقان في اختتام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا
الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 13:15

عرفت الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، تألق الدوليين المغربين نصير مزاروي، الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونيخ، ومواطنه أمين حارث، متوسط ميدان أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وظهر مزراوي بمستوى جيد، في المواجهة التي جمعت فريقه بايرن بنظيره إنتر ميلان، حيث قدم أوراق اعتماده بقوة على المستويين الدفاعي والهجومي، في 66 دقيقة التي لعبها، قبل أن يغادر أرضية الملعب تاركا مكانه لزميله جمال موسيالا.

وحصل مزراوي على تنقيط 7/10 حسب مؤشر موقع الإحصائيات العالمي “صوفا سكور”، إذ بلغت نسبة نجاح تمريراته 89 في المائة، كما ظهر بمستوى تكتيكي رفيع، خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين لصفر.

بدوره قدم أمين حارث مستوى جيدا في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره توتنهام الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وعرفت مغادرة ممثل الجنوب الفرنسي المنافسات.

وكعادته، خطف حارث الأنظار بتقنياته ومهارته وتمريراته الحاسمة، مشكلا متاعبة كبيرة للفريق الخصم، كما أنه كان وراء نسبة مهمة من التمريرات.

وحسب موقع “صوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فقد تحصل حارث على تنقيط 7.2، بعدما لمس الكرة 56 مرة، بنسبة نجاح بلغت 85 في المائة في تمريراته.

يشار إلى حظوظ مزراوي وحارث قوية للتواجد ضمن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، المشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

J. Musiala أمين حارث ن. بايرن
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
المصارعة المغربية والحلم الأولمبي
الأحد 5 فبراير 2023 - 18:14

المصارعة المغربية والحلم الأولمبي

صوت وصورة
الأغنية الرسمية للموندياليتو
الأحد 5 فبراير 2023 - 16:45

الأغنية الرسمية للموندياليتو

صوت وصورة
كأس محمد السادس للملاكمة
الأحد 5 فبراير 2023 - 15:51

كأس محمد السادس للملاكمة