مدرب الكاميرون: فخور بإيمبولو رغم تسجيله هدف فوز سويسرا في شباكنا

مدرب الكاميرون: فخور بإيمبولو رغم تسجيله هدف فوز سويسرا في شباكنا
AL WAKRAH, QATAR - NOVEMBER 24: Breel Embolo of Switzerland celebrates scoring their first goal during the FIFA World Cup Qatar 2022 Group G match between Switzerland and Cameroon at Al Janoub Stadium on November 24, 2022 in Al Wakrah, Qatar. (Photo by Claudio Villa/Getty Images)
الخميس 24 نوفمبر 2022 - 18:20

لم يخف ريغوبير سونغ المدير الفني لمنتخب الكاميرون، فخره ببريل إيمبولو رغم تسجيله هدف الفوز لمنتخب سويسرا في شباك بلده الأم ، الكاميرون، في مستهل مشواره الفريقين بمونديال قطر 2022.

وأحرز إيمبولو هدف الفوز لسويسرا في الشوط الثاني مستغلا تمريرة متقنة من شيردان شاكيري، ليقود سويسرا للفوز على منتخب أسود الكاميرون 1 /صفر في افتتاح مباريات المجموعة السابعة للمونديال.

ولدى سؤاله عما إذا كان يفضل أن يلعب إيمبولو بقميص منتخب الكاميرون، أجاب سونغ “نعم ، ولكن هذه طبيعة اللعبة”.

وأضاف “نحن جميعا فخورون ببلادنا، هو لم يحتفل بهدفه، ولكن مجددا هؤلاء (اللاعبون الذين يمثلون بلدانا أخرى) جزء لا يتجزأ من كرة القدم”. وأشار سونج “نعرف بعضنا البعض، إنه شقيقي الأصغر، أنا مثل شقيقه الأكبر، غالبا ما نتحدث أيضا عبر الهاتف”.

وأوضح “أردت أن أهنئه، إنه اللعب النظيف، لأننا من نفس العائلة (الدولة) ولكن في فريقين مختلفين، هذا لا يعني أن علاقتنا لن تكون جيدة”.

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
فرحة "الأسود" بالتأهل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 00:15

فرحة "الأسود" بالتأهل

صوت وصورة
ترقب وهيستيريا بدونور
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 00:10

ترقب وهيستيريا بدونور

صوت وصورة
فرحة جزائرية بالتأهل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 00:04

فرحة جزائرية بالتأهل