لقجع: منتخب "الفوتسال" نموذجي.. والدكيك: تهنئة الملك تشريف وتكليف

لقجع: منتخب "الفوتسال" نموذجي.. والدكيك: تهنئة الملك تشريف وتكليف
الإثنين 22 أبريل 2024 - 17:00

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن انتظارات المغاربة، من منتخب “الفوتسال”، باتت موحدة في نيل بطولة العالم في نسخته المقبلة بأوزبكستان، وذلك بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وقال لقجع، في كلمته خلال حفل استقبال المنتخب المغربي بعد تتويجه بطلاً لإفريقيا، بأنه واثق من قدرة الفريق الوطني على التتويج العالمي، بفضل التزام مكونات المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة والدعم الجماهيري المنقطع النظير.

واعتبر لقجع أن المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” منتخب نموذجي، مردفا “دائما أقول بأن منتخب الفوتسال منتخب نموذجي انخرط بشكل تام في خارطة الطريق والاستراتيجية الرياضية التي وضع أسسها الملك.. هو منتخب نموذجي لأنني ألمس يوميا وعن قرب العمل الجبار الذي تقوم به كل المكونات باستمرار، والنتائج المحققة هي تتويج لهذا العمل”.

ومن جهته، عبر الدكيك عن سعادته بالتتويج القاري الثالث على التوالي، مشيرا إلى أنه سعد أكثر بالتهنئة الملكية التي اعتبرها مصدر فخر وتشريف وتكليف في الآن ذاته، لرفع سقف التحدي عاليا.

وحرض الدكيك على شكر جميع المتداخلين في اللعبة، من أطر تقنية وإدارية، ولاعبين وإعلاميين، على مواكبتهم لمنتخب “الفوتسال”، كما عبر عن امتنانه للاعبين على تفانيهم رغم الصعوبات التي واجهت الفريق الوطني في بداية المنافسة الإفريقية.

وتضمنت كلمة الدكيك خلال الحفل ذاته شكرا خاصا لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيرا إلى أن هذا الأخير بات طرفا داخل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، ويهتم بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بالفريق الوطني، الأمر الذي يشحن اللاعبين إيجابيا لتحقيق مزيد من النتائج المميزة.

المنتخب المغربي كأس أمم أفريقيا كأس العالم

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الصحافة الوطنية: فوز مستحق والمنتخب أقنع أداء ونتيجة
الأربعاء 12 يونيو 2024 - 00:40

الصحافة الوطنية: فوز مستحق والمنتخب أقنع أداء ونتيجة

صوت وصورة
عناق حار بين الركراكي واللاعبين وروح رياضية من وليد
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 22:17

عناق حار بين الركراكي واللاعبين وروح رياضية من وليد

صوت وصورة
الكعبي يحتفظ بكرة "الهاتريك"
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 22:12

الكعبي يحتفظ بكرة "الهاتريك"