لاعبو المنتخب: نثق في الركراكي ونتمنى المواصلة بنفس الإيقاع

لاعبو المنتخب: نثق في الركراكي ونتمنى المواصلة بنفس الإيقاع
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 23:42

عبر لاعبو المنتخب المغربي عن سعادتهم بتحقيق فوز عريض على منتخب كونغو برازافيل بسداسية نظيفة، وتعزيزهم صدارة المجموعة عن تصفيات كأس العالم 2026.

وقال نايف أكرد، مدافع المنتخب المغربي، في تصريحات بعد نهاية المواجهة، إن المجموعة تثق في الناخب الوطني، وليد الركراكي، متمنيا استمرار الاتحاد الحاصل بين جميع مكونات المنتخب.

وأكد المتحدث نفسه أن لاعبي المنتخب المغربي ملتزمون بتقديم أقصى ما في جعبتهم في الملعب، كما كان عليه الحال في مباراة اليوم، مردفا “كانت هناك انتقادات بخصوص ضعف الأداء الهجومي، واليوم أنا سعيد لأداء اللاعبين مثل الكعبي الذي بصم على موسم مميز وتمكن من تسجيل هاتريك بقميص الأسود”.

ومن جهته، قال أيوب الكعبي، الذي سجل ثلاثية في مباراة اليوم، إن المجموعة دخلت اللقاء وهي عازمة على إسعاد الجماهير بنتيجة إيجابية، مردفا “بدأنا المباراة وفقا لتعليمات المدرب ونفذنا ما طلبه منا وتأتى لنا هذا الفوز نتيجة وأداء، وأتمنى أن نواصل بنفس الإيقاع”.

ومن جانبه، عبر ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، عن رضاه عن الأداء العام للفريق الوطني في مباراة اليوم أمام الكونغو، مردفا “المنتخب قدم أداء مميزا وقدم مباراة جيدة، أهنئ اللاعبين على المجهودات”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يواصل صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، في حين ظل رصيد منتخب الكونغو برازافيل خال من النقاط.

الكونغو الديمقراطية المنتخب المغربي تصفيات أفريقيا لكأس العالم

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

2
  • khalid
    الأربعاء 12 يونيو 2024 - 08:03

    منتخب الكونغو منتخب متواضع المنتخب الوطني صحيح يجد تغيير لكن الاختبار يجب أن يكون امام منتخب قوي

  • مهبول
    الخميس 13 يونيو 2024 - 13:51

    انا اكاد لا افهم لمادا تحاربون وتكرهون هدا المدرب لقد وصل بالمغرب الى اقصى درجات النجاح في كاس العالم اخرج كل العالم الاسلامي للشوارع لديع اعلى السواهد في التدريب مدرب وطني ولاعب دولي سابق رجل متخلق تقولون تالق في كاس العالم بفعل الحض ومجهود اللاعبين ولما فاز على البرازيل تقولون لم يشارك نيمار وعندما يفوز على زامبيا تقولون اداء ضعيف وعندما يفوز بالاداء والنتيجة على الكونغو تقولون الكونغو لم يكن في الملعب مادا تريدون ولمادا تحاولون هدم هدا المنتخب حتى الصحافة الجزائرية بدات تطال باقالة وليد الركراكي لانها تعرف انه سر نجاح هدا المنتخب هدا المدرب قوي دهنيا وبارع في التواصل . ديرو النية والحاجة مقضية بادن الله.

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا