لاعبو الأهلي: مواجهة الترجي صعبة وعامل التاريخ ليس حاسما في نتيجة المباراة

لاعبو الأهلي: مواجهة الترجي صعبة وعامل التاريخ ليس حاسما في نتيجة المباراة
الخميس 23 مايو 2024 - 09:00

أبدى لاعبو الأهلي المصري رغبتهم الشديدة في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للنسخة الثانية على التوالي، حينما يلتقي الفريق مع ضيفه الترجي التونسي يوم السبت القادم، في إياب نهائي المسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت يوم السبت الماضي على ملعب (رادس) بالعاصمة التونسية، انتهت بالتعادل بدون أهداف، ليتأجل حسم التتويج باللقب لمباراة العودة، التي تقام بملعب القاهرة الدولي.

وبينما يتطلع الأهلي للفوز باللقب للمرة الـ12 وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولا على دوري أبطال أفريقيا، يحلم الترجي بالحصول على البطولة للمرة الخامسة.

وقال مروان عطية، لاعب الأهلي، في تصريحات لوسائل الإعلام علي هامش المران الرئيسي لأبناء الرداء الأحمر الأربعاء، إن مواجهة الترجي الرياضي صعبة .

وأضاف أن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل سلبًا في تونس لم يكن حاسمًا، مما يتطلب ضرورة مضاعفة الجهد في مباراة العودة للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير.

وأوضح أن جميع لاعبي الفريق متحمسون للغاية لمباراة السبت، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي “على قلب رجل واحد، وأي عنصر يشارك سوف يجد الدعم والمؤازرة من زملائه، والكل يعلم أن الإصرار والروح العالية هما مفتاح التتويج باللقب الغالي”.

وشدد عطية على أن عامل التاريخ وما يحمله من نتائج لم يعد له وجود في كرة القدم، لأن هناك متغيرات تحدث دائما، موضحا أن فريق الترجي مختلف حاليا ويضم عناصر واعدة ولها خبرات كبيرة، وأن الأهم بالنسبة للأهلي الآن هو النظر للأمام وليس للتاريخ حتى يقدم أفضل ما لديه ويتوج باللقب.

من جانبه، أكد محمود عبدالمنعم (كهربا)، مهاجم الفريق “هناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين وفي تحليهم بشخصية الأهلي التي دائما ما تكون حاضرة في المواجهات الكبيرة. جميع اللاعبين على قدر من المسؤولية لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير”.

وطالب كهربا جماهير النادي الأهلي بالدعم والمساندة فقط أمام الترجي خلال الـ90 دقيقة، مشددًا على أن الجميع سيبذل كل ما في وسعه لإسعادهم والتتويج بالبطولة.

في المقابل، صرح كريم فؤاد بأنه وزملائه مستعدون بشكل قوي لمباراة العودة، مؤكدا أن الجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي.

ألمح فؤاد إلى أن الجميع داخل صفوف الفريق متحمس للغاية وجاهز لخوض هذه المباراة، مضيفا أن أي لاعب سيشارك سوف يسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير وتقديم 90 دقيقة تليق باسم وتاريخ النادي.

وتابع “عامل التاريخ له دور مهم ولكنه ليس حاسمًا في نتيجة المباراة، وكل جيل له ظروفه، والفريق يحترم بشدة منافسه الترجي، وسيخوض المباراة بكل قوة”.

دوري أبطال أفريقيا

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1
  • عبد ربه
    الخميس 23 مايو 2024 - 14:10

    لقاء فريقين عريقين في كل الشيء للحصول على الكؤوس الإفريقية بكل الطرق الغير قانونية و كلاهما قاما بسرقة فرق إفريقية و بتواطء مع اعضاء لها في الكاف من اجل الحصول على مبتغاهما و العالم باسره يعلم ذالك متى تستيقض افريقيا من من امثال هؤلاء المرتشين و الفاسدين

صوت وصورة
خبير بالقانون الرياضي: المادة 107 تنص على إلغاء أهداف مباراة تواركة والسوالم
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 23:15

خبير بالقانون الرياضي: المادة 107 تنص على إلغاء أهداف مباراة تواركة والسوالم

صوت وصورة
الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 21:02

الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني

صوت وصورة
كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية
الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 16:13

كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية