"كورفا سود" تُطالب بالتسلح بـ"كاريزما" وهيبة الرجاء في مواجهة الصعاب الداخلية قبل الخارجية

"كورفا سود" تُطالب بالتسلح بـ"كاريزما" وهيبة الرجاء في مواجهة الصعاب الداخلية قبل الخارجية
الإثنين 7 نوفمبر 2022 - 20:00

أصدر فصيلا “غرين بويز” و “إيغلز” اليوم الإثنين، بلاغًا حول المباراة التي جمعت “النسور” بمضيفه الشباب الرياضي السوالم، لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الاحترافي، والتي انتهت لصالح الفريق “الأخضر” بأربعة أهداف لواحد.

وطالبت المجموعتان الرجاويتان جميع مكونات النادي بضرورة الالتفاف حول الفريق، والتسلح بكاريزما وهيبة الرجاء في مواجهة الصعاب الداخلية قبل الخارجية.

وأضافت “كورفا سود” في بلاغها: “لن نسمح بثقافة “الساركازم” ضد المكونات الداخلية للنادي وخصوصا ضد اللاعبين، لأن مصلحة الرجاء من مصلحة أبنائها، وعلينا أن نركب جميعا سفينة الرجاء”.

وواصل: “شعب الرجاء بمسيرة خضراء إلى مدينة الزهور التي كانت وستظل خضراء، رغم بزوغ بعض الأسامي التي نعلم أنها تحبنا في قرة نفسها، لكن الرجاء وجمهورها كنشأة وفكرة وأخلاق، لم ولن تقبل بولاية وتذلل لأي شخص كان”.

وشدد البلاغ على أنه في لحمة الكورفا سود قيادة للجماهير الرجاوية، ومواكبة لكل التحركات، حيث أعلن الفصيلين مساندتهما لكل مكونات النادي الحالية، وحثها على التسلح بكاريزما وهبة الرجاء في مواجهة الصعاب الداخلية قبل الخارجية.

كما احتج الفصيل على احتسابه هدف أشار إلى أنه غير شرعي يوم أمس ضد “النسور”، لتكتمل الصورة بذلك. صورة عنوانها “على الأقل خطأ واحد مكلف في كل مقابلة”.

وواصل: “هذا المنحى التصاعدي يجب أن يكلل بالجد والعمل والتفاني لأن نسر الرجاء تنتظره العلياء في آخر الموسم الرياضي، وبهاته الروح السائدة والكد والاجتهاد نتوقع وبشدة أن يفرش له البساط الأخضر لنعلن أبطالا SEASON FORECAST : CHAMPIONS”.

وتابع: “لا هروب من الواقع، الرجاء في أبهى حلة، والخصوم سوف تستشعر هذا الخطر، فتصدها بمصائد ومكائد، لكننا كلنا ثقة في اللاعبين والمدرب والرئيس؛ للدفاع عن حظوظنا مؤسساتيا وفوق أرضية الملعب”.

وتمنى الفصيلين الشفاء العاجل لقائد الفريق أنس الزنيتي باسترجاع عافيته، مطالبًا في الوقت نفسه بانتداب حكام أجانب كشرط ضروري لضمان نزاهة اللعبة.

أنس الزنيتي الرجاء الرياضي الدوري المغربي الممتاز 2022/2023 الدوري المغربي الممتاز
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
مسيرة حاشدة لجماهير قنيطرة
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 23:45

مسيرة حاشدة لجماهير قنيطرة

صوت وصورة
جديديون وفرحة الفوز
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 21:19

جديديون وفرحة الفوز

صوت وصورة
أجواء رائعة خلال متابعة "الأسود"
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 20:23

أجواء رائعة خلال متابعة "الأسود"