كريم بنزيمة: ريال مدريد قادر على هزيمة أي فريق

كريم بنزيمة: ريال مدريد قادر على هزيمة أي فريق
الخميس 10 مارس 2022 - 09:00

أعرب الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، عن شعوره “بالفخر الشديد” بعد تجاوز ألفريدو دي ستيفانو في ترتيب هدافي النادي الأبيض، وبعد التوقيع على هاتريك تاريخي، أقصى به “الميرينجي” باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد “الريمونتادا” التي قادها بنزيمة وأعادت التفاؤل لمشجعي ريال مدريد في بطولتهم المفضلة، قال الفرنسي في تصريحات تلفزيونية إن الملكي بممارسة “الضغط قادر على إلحاق الهزيمة بأي فريق”.

وتابع: “كانت لدينا رغبة في رؤية الملعب كما حدث اليوم، نحتاج دوما إلى تشجيع الجمهور. نهدي الفوز لهم. كانت مباراة شاقة للغاية، لكننا نافسنا بقوة حتى النهاية، ونستحق هذا الاحتفال”.

وأوضح الفرنسي “خسرنا مباراة الذهاب (0-1) وفي الشوط الأول تقدموا علينا (0-1). هذه الجماهير تمنحنا قوة كبيرة، تدفعنا وتجعلنا نقدم كل شيء حتى النهاية”.

وسلط بنزيمة الضوء أيضا على الصعوبات التي واجهوها في إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ16 بالبطولة الأهم على مستوى الأندية في أوروبا.

وفي هذا الصدد، قال الفرنسي “إنها مباراة في التشامبيونز، وهي صعبة. نحن نعلم أن باريس سان جيرمان يحب الاستحواذ على الكرة، لقد بدأنا بشكل جيد، وحاولنا تسجيل الأهداف، وفي الشوط الثاني فزنا في المباراة بالاعتماد على القوة الذهنية. إنها مكافأة للفريق بأكمله”.

واستطرد: “يمكننا هزيمة أي فريق بممارسة الضغط. إنها مجرد مسألة ضغط من الفريق بأكمله؛ كل واحد في مكانه. كل مباراة هي نهائي بالنسبة لنا في الليجا والتشامبيونز، لكننا أظهرنا اليوم أن ريال مدريد لا يزال على قيد الحياة”.

وبعد الهاتريك الذي سجله في شباك الـ”بي إس جي”، تجاوز بنزيمة دي ستيفانو، الذي وقع على 308 أهداف للريال، وأصبح ثالث هداف في تاريخ الملكي.

وفي هذا الصدد، قال بنزيمة “أنا فخور جدا بتجاوز رقم هذه الأسطورة، سأواصل المضي قدما إلى الأمام”.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد أعلن إجراء قرعة ربع ونصف نهائي دوري الأبطال في مدينة نيون السويسرية يوم الجمعة الموافق 18 مارس الجاري.

ألفريدو أوروبا باريس باريس سان جيرمان ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 21:02

الرقيوي يكشف أسباب تألقه مع نواذيبو الموريتاني

صوت وصورة
كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية
الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 16:13

كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية

صوت وصورة
رئيس جمعية البيت الأحمر: "الوداد تظلم بزاف.. وكاين فساد فالكرة"
الإثنين 17 يونيو 2024 - 16:53 2

رئيس جمعية البيت الأحمر: "الوداد تظلم بزاف.. وكاين فساد فالكرة"