كريستال بالاس يُعلن ضم شادي رياض والأخير: سعيد بهذه الخطوة

كريستال بالاس يُعلن ضم شادي رياض والأخير: سعيد بهذه الخطوة
الجمعة 14 يونيو 2024 - 10:30

أعلن فريق كريستال بالاس الإنجليزي لكرة القدم، صباح اليوم، تعاقده مع الدولي المغربي شادي رياض بعقد طويل الأمد، بعد نهاية فترة إعارته من برشلونة إلى ريال بيتيس الذي لعب له الموسم الماضي، مقدما أداء جيدا استحسنه الجميع.

وأكد الفريق الإنجليزي في بلاغ نشره عبر موقعه الإلكتروني، تعاقده مع مدافع المنتخب الوطني المغربي إلى غاية يونيو من سنة 2029، حيث شارك رياض في 30 مباراة مع الفريق “الأندلسي” الموسم الماضي في جميع المسابقات.

وخاض شادي رياض ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الوطني الأول، حيث ظهر لأول مرة مع أسود الأطلس أمام سيراليون في يناير، وسجل هدفه الدولي الأول ضد الكونغو برازافيل في المباراة الأخيرة.

وعن تعاقده مع شادي رياض، قال ستيف باريش رئيس كريستال بالاس: “باعتباره لاعبًا دوليًا يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، فإن شادي لاعب شاب مثير ويسعدنا أن نُرحب به في النادي”.

وأضاف المتحدث نفسه: “وصوله يضيف الجودة إلى فريق مليء بالفعل بالمواهب والإمكانات، وأنا أتطلع إلى رؤيته يساهم في الفريق هذا الموسم وما بعده”.

من جهته قال شادي رياض: “أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى كريستال بالاس. لقد كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه. لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام، وأعتقد أن هذا يتناسب مع الطريقة التي ألعب بها تمامًا”.

واختتم: “النادي لديه لاعبين رفيعي المستوى من الشباب، وقد جئت إلى هنا لمتابعة نفس مسارهم، للتطور كما فعلوا”.

شادي رياض كريستال بالاس

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1
  • امين
    الجمعة 14 يونيو 2024 - 12:28

    خطئ فادح تسع سنوات مع نادي مغمور لا يلعب على اي لقب استغرب كيف لي لاعب ان يمضي على تسع سنوات مع نادي لن يحصل معه على اي لقب حتى لو كان اداء الاعب جيد جنيت على نفسك وحتى النادي سيستفزك بالعقد لن تستطيع الرحيل الى بموافقة النادي سوف يساوم بك كسلعة خسارة والله

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا