"كاف" يحدد موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا

"كاف" يحدد موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا
الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 17:17

حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” موعد إجراء قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن تقام قرعة الأدوار التمهيدية للبطولتين يوم الخميس المقبل 11 يوليوز الجاري، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

وبات فريق الرجاء الرياضي مطالبا بالاستعداد للمشاركة في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا، بعدما كان يمني النفس بإعفائه، إلا أنه غاب عن قائمة الأندية التي أعلن الاتحاد الإفريقي إعفاءها وهي كالتالي: الأهلي المصري بطل إفريقيا في النسخة الماضية، الترجي التونسي، ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنغولي.

وأصبح الرجاء الرياضي مطالبا بتحديد قائمة لاعبيه المشاركين في المسابقة القارية، والتي ستخوض غمار دوري أبطال إفريقيا، قبل العشرين من الشهر الجاري، حيث فتح “الكاف” باب التسجيل أمام الأندية التي ستشارك في الدور التمهيدي من فاتح يوليوز الجاري إلى 20 من الشهر نفسه، على أن تقام مباريات هذا الدور خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و18 غشت المقبل.

صحافية متدربة *

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الهجهوج حاضر في الجمع العام غير العادي للوداد
الإثنين 15 يوليو 2024 - 19:12

الهجهوج حاضر في الجمع العام غير العادي للوداد

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان