فلورنتينو بيريز: كاسيميرو أسطورة وكان من حقه تقرير مصيره

فلورنتينو بيريز: كاسيميرو أسطورة وكان من حقه تقرير مصيره
الأحد 21 أغسطس 2022 - 08:05

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أمس السبت، عقب رحيل نجم وسط الفريق، البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن البرازيلي الدولي “أسطورة” في تاريخ النادي، واكتسب حق “تقرير” مستقبله، مشيدا في الوقت ذاته بالقائمة التي يمتلكها حاليا المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمنافسة على جميع الألقاب.

وأكد رئيس النادي الملكي في تصريحات لمنصة (DAZN) الرياضية “كاسيميرو أسطورة، واكتسب حق تقرير مصيره نظرا لكل ما قدمه لنا، وسنقوم بتكريمه بالشكل اللائق يوم الاثنين المقبل في مدينة ريال مدريد الرياضية، لكل ما قدمه من أجل نادينا”.

كما أثنى بيريز على القائمة الحالية للميرينغي، حتى بعد الرحيل المفاجئ للنجم البرازيلي.

وقال في هذا الصدد “نخوض هذا الموسم بطموحات كبيرة. نمتلك فريقا كبيرا، ومدربا عظيما. نمتلك هوس المنافسة حتى النهاية بلاعبين قدموا نتائج كبيرة في الموسم الماضي”.

وكان ناديا ريال مدريد ومانشستر يونايتد قد توصلا إلى اتفاق الجمعة، لانتقال كاسيميرو إلى صفوف “الشياطين الحمر” مقابل مبلغ يقارب 70 مليون يورو.

وذكر النادي الإسباني في بيانه أن “ريال مدريد ومانشستر يونايتد اتفقا على صفقة انتقال اللاعب كارلوس هنريكي كاسيميرو”.

وأضاف: “ريال مدريد يريد أن يعبر عن امتنانه وشكره لكاسيميرو، اللاعب الذي هو بالفعل جزء من أسطورة هذا النادي”.

وصل كاسيميرو إلى الريال في 31 يناير 2013 قادما من ساو باولو البرازيلي في إعارة انتهت إلى صفقة شراء مقابل 5.8 ملايين يورو.

وبعد فترة عابرة قضاها في صفوف الفريق الرديف، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول، حيث كان كارلو أنشيلوتي بالتحديد هو الذي قرر أن ينتقل على سبيل الإعارة لمدة عام واحد إلى بورتو.

ومنذ عودته في عام 2015، كان بالفعل لا جدال عليه في خط وسط ريال مدريد، وهو النادي الذي يتركه بعد أن لعب بقميصه 336 مباراة، منها 289 أساسيا وسجل 31 هدفا باسمه.

ومع “الميرينغي”، فاز كاسيميرو بـ 18 لقبا؛ 5 في دوري أبطال أوروبا و3 في الليغا وكأس ملك إسبانيا و3 كؤوس بالسوبر الإسباني و3 كؤوس بالسوبر الأوروبي و3 كؤوس بـ”مونديال” الأندية.

إي. هوس هنريكي هنريكي هنريكي هنريكي أوروبا إسبانيا بورتو دي سي يونايتد

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
عداؤون يشيدون بحسن تنظيم ملتقى العصبة الماسية بمراكش
الإثنين 20 مايو 2024 - 01:30

عداؤون يشيدون بحسن تنظيم ملتقى العصبة الماسية بمراكش

صوت وصورة
"حلالة" تخلق الحدث في مباراة النادي القنيطري والمنصورية
الإثنين 20 مايو 2024 - 01:28

"حلالة" تخلق الحدث في مباراة النادي القنيطري والمنصورية

صوت وصورة
استقبال مؤثر لأم المرحوم جواد بالباهي في القنيطرة
الإثنين 20 مايو 2024 - 01:25

استقبال مؤثر لأم المرحوم جواد بالباهي في القنيطرة