''فاتال تايغرز" تدعو الفاسيين لتنقل كببر

''فاتال تايغرز" تدعو الفاسيين لتنقل كببر
الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 20:23

تستعد جماهير المغرب الفاسي للتنقل بكثافة صوب مدينة أكادير لمناصرة فريقها أمام الجيش الملكي في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الاحد المقبل برسم الدور النصف نهائي من كأس العرش.

ودعت مجموعة مشجعي المغرب الفاسي “فاتال تايغرز” جميع الجماهير الماصية إلى التجند والتنقل بكثافة لمساندة الفريق في مباراته الحاسمة أمام الجيش لضمان بطاقة العبور للمباراة النهائية من كأس العرش، في بلاغ لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على منصة “فايسبوك” وجاء في نص البلاغ: “الموعد المقبل بأكادير هو فرصة مرة أخرى لوصول الفريق للنهائي 13 في تاريخه والطموح الدفاع عن حظوظ الفريق في نيل اللقب رغم كل المشاكل التسييرية التي يعاني منها الماص”.

وشدد إلتراس فاتال تايغرز على ضرورة الدعم المعنوي للفريق خاصة بعد الموسم الصعب الذي خاضه في ظل التخبطات التي شهدها الفريق “المجموعة تتجند كما هي عادتها في مثل هذه المناسبات للبصم على تنقل كبير بغية تقديم الدعم المعنوي للفريق”.

ونوهت مجموعة الجماهير الماصوية بفريقها وتاريخه العريق في مسابقة كأس العرش، بعدما بلغ الدور ما قبل النهائي لأزيد من عقدين من الزمن في تاريخ المسابقة “هو النصف النهائي رقم 21 في تاريخ الفريق الحافل بالإنجازات والألقاب في مسابقة ذاع صيت الماص فيها كرقم صعب بمنافسته الشرسة عليها كيفما كانت وضعيته”.

وجاءت دعوة إلتراس “فاتال تايغرز” للجماهير الفاسية بالتنقل لأكادير بعدما فندت إدارة الماص الأخبار الشائعة بخصوص إجراء مباراة النصف النهائي بدون جمهور في بلاغ لها.

ويشار إلى أن فريق المغرب الفاسي يواجه نظيره الجيش الملكي، الفريق الجريح الذي خسر للتو درع البطولة الوطنية الذي نافس عليه إلى اخر أنفاس الموسم، أمام الرجاء الرياضي واكتفى بالوصافة، حيث يعلق جام أمله على كأس العرش لإنقاذ موسمه الكروي.

ومن المنتظر أن يتواجها الفريقين يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير في تمام الساعة الثامنة مساء.

*صحافية متدربة

الجيش الملكي المغرب الفاسي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا