غارسيا رجل لقاء ريال مدريد وسوسيداد

غارسيا رجل لقاء ريال مدريد وسوسيداد
الإثنين 18 سبتمبر 2023 - 10:10

تُوج الظهير الأيسر الإسباني فران غارسيا بلقب رجل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة 5 من الدوري الإسباني، التي انتهت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، بفوز صعب للنادي الملكي بنتيجة 1/2.

وتأخر ريال مدريد بهدف دون رد في أول 5 دقائق من المباراة التي استضافها على ملعبه سانتياغو برنابيو، واحتاج لريمونتادا خلال الشوط الثاني لتحقيق الفوز واستعادة الصدارة.

وقاد فران غارسيا الريمونتادا بكراته العرضية النموذجية، حيث صنع الهدف الأول لفيديريكو فالفيردي في الدقيقة 46، ثم عاد ليصنع الهدف الثاني بعرضية أخرى أكثر روعة وجدت رأس خوسيلو ليحولها على أقصى يمين الحارس في الدقيقة 60.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني تتويج فران غارسيا بلقب رجل المباراة بعد الأداء الدفاعي والهجومي المتزن الذي قدمه أمام ريال سوسيداد، حيث إمتاز بالقوة مع الدقة في التمرير، فضلاً عن سرعة الارتداد من الوضع الهجومي إلى الدفاعي والعكس.

واستعاد ريال مدريد لاعبه السابق، فران غارسيا، خلال المركاتو الصيفي 2023 بعد انتهاء عقده مع رايو فاييكانو، من أجل سد ثغرة فيرلان ميندي صاحب الغياب المتكرر سواء بداعي الإصابة أو لتذبذب المستوى.

ومنذ مجيء فران غارسيا لم يستعن المدير الفني للنادي الملكي، كارلو أنشيلوتي، بلاعب الوسط إدوارد كامافينغا في مركز الظهير الأيسر كما كان يحدث خلال الموسم الماضي لتغطية غياب فيرلان ميندي.

إلى ذلك، رفع النادي الملكي بعد فوزه الصعب على سوسيداد رصيده لـ 15 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تصدر بشكل مؤقت لمدة 24 ساعة فقط بعد انتصاره العريض بخمسة أهداف دون رد على ضيفه ريال بيتيس.

فران جارسيا ريال سوسيداد ريال مدريد

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا

صوت وصورة
آيت منا: لم ننتدب حتى نوقع مع المدرب الجديد
الخميس 11 يوليو 2024 - 20:44

آيت منا: لم ننتدب حتى نوقع مع المدرب الجديد