عرض رسمي من الاتحاد لضم رحيمي والنصر يستعد للدخول على الخط

عرض رسمي من الاتحاد لضم رحيمي والنصر يستعد للدخول على الخط
الأحد 9 يونيو 2024 - 20:00

تقدم فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، بعرض رسمي لإدارة نادي العين الإماراتي للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان رحيمي، اللاعب الأفضل وهداف النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، التي قاد فريقه للتتويج بها في موسم استثنائي للفريق العيناوي.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مقرب لمهاجم المنتخب الوطني المغربي، أن نادي الاتحاد قدم عرضا رسميا لمسؤولي العين من أجل التعاقد مع رحيمي في المركاتو الصيفي.

وأوضح المصدر نفسه، أن اتحاد جدة تنتابه رغبة كبيرة في ضم رحيمي هذا الصيف، وهو ما يجعل العرض المُقدم مغريا للاعب وناديه من حيث قيمته المالية.

وأشار ذات المصدر إلى أن نادي النصر يستعد بدوره لتقديم عرض للتعاقد مع رحيمي في الساعات القليلة القادمة، باعتبار أن مسؤولي الفريق اقتنعوا بإمكانيات اللاعب الذي لفت انتباههم في مواجهة العين في دوري الأبطال.

وأكد نفس المصدر أن منافسة الاتحاد والنصر على ضم رحيمي سترفع القيمة المالية للعرض، وهو ما يدفع العين للانتظار أكثر للإطلاع على القيمة المالية للعروض المتوصل بها، قبل حسم قرار مصير مهاجم المنتخب الوطني المغربي.

ويرتبط رحيمي بعقد مع العين يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي القادم، لكن علاقته القوية بأبرز مسؤولي العين، تجعله يضع مستقبله رهن إشارة النادي للحسم فيه.

وتُوح رحيمي بجائزة هداف دوري أبطال آسيا في النسخة الأخيرة برصيد 13 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة في 13 مباراة خاضها في المسابقة، كما نال جائزة أفضل لاعب.

وشارك المهاجم المغربي في 18 مباراة بالدوري الإماراتي مسجلا 8 أهداف، وكان وراء 4 تمريرات حاسمة.

سفيان رحيمي العين دوري أدنوك للمحترفين

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1
  • hmid
    الأحد 9 يونيو 2024 - 23:04

    مع كل الأسف و الحصرة ارى انه لا أمل يرجى من منتخبنا الضعيف قاريا في ضل النتاءج و عدم الإقناع و ما اشاهده في حصص الإستعداد كاين لي جاي للحصة التدريبية و هو ” مكونيكطي” يعني جاي دون تركيز راسو عامر غير بالخاوي ….المدرب كيضحك و يقشب مع vanziguelen ديالنا…… لي رما علينا القراعي …بحضور جمهور غفير متزين باقمصة المنتخب و ينتظر الفرحة و الانتصار بتحقيق انجاز يسجل في سجل الأسود….هادشي فات الحدود هل من منقد …

صوت وصورة
استقبال الأبطال لفريق الدفاع الحسني الجديدي بعد الصعود
الأحد 16 يونيو 2024 - 16:55

استقبال الأبطال لفريق الدفاع الحسني الجديدي بعد الصعود

صوت وصورة
حسرة وجدية لعدم تحقيق الصعود إلى القسم 1
الأحد 16 يونيو 2024 - 01:19

حسرة وجدية لعدم تحقيق الصعود إلى القسم 1

صوت وصورة
مقتريض: عدنا للمكانة الطبيعية.. ولاعبو الدفاع: لا خوف على الفريق
السبت 15 يونيو 2024 - 22:48

مقتريض: عدنا للمكانة الطبيعية.. ولاعبو الدفاع: لا خوف على الفريق