صفقة حمد الله مع التعاون مهددة بالفشل والشارقة الإماراتي يدخل على الخط

صفقة حمد الله مع التعاون مهددة بالفشل والشارقة الإماراتي يدخل على الخط
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 20:45

باتت صفقة انتقال الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، إلى فريق التعاون السعودي لكرة القدم، مهددة بالفشل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب خلافات مالية بين الطرفين.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن أن حمد الله، طلب زيادة راتبه السنوي من خمسة ملايين إلى سبعة ملايين ونصف المليون، وهو ما يتسلَّمه سنويًّا من الاتحاد، الأمر الذي لم يُوافق عليه التعاون.

وأوضح المصدر نفسه، أن التعاون منح المهاجم المغربي وهدَّاف الدوري مرَّتين راتبًا سنويًّا، يبلغ خمسة ملايين ريال بموافقة لجنة الاستقطاب وحمد الله، قبل أن يطلب حمد الله زياة الراتب بشكل مفاجئ، ما قد يؤثر على السير الطبيعي للمفاوضات.

كما أشارت تقارير إعلامية، إلى أن تعثر المفاوضات بين حمد الله والتعاون، دفعت مسؤولي الشارقة الإماراتي للدخول على الخط، والتواصل مع المهاجم المغربي، في أفق تقديم عرض رسمي له في المركاتو الحالي، لضمه وقطع الطريق عن التعاون الذي يبقى الأقرب للتعاقد معه.

وفي حال نجح التعاون في التعاقد مع حمد الله، ستكون هي المحطة الثالثة له في دوري روشن السعودي، بعد النصر والاتحاد، حيث بصم على مشواري كروي كبير، محققا أرقاما تاريخية، جعلته واحدا من بين أبرز المهاجمين في تاريخ الدوري السعودي.

عبد الرزاق حمد الله التعاون دوري المحترفين السعودي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

3
  • سعيد الألفة
    الخميس 11 يوليو 2024 - 09:27

    اعرف ان كلامي يزعج البعض ، لكن الواقع و الأحداث يؤكدون صدق اقوالي و يبرهن سداد توقعاتي .
    فحينما كنت اقول ان هذا اللاعب انتهى ، و ان دوام الحالمنالمحال ،فهذا ايضا تذكير وليس تقليلا من شأنه و انصحه بالاعتزال بما بقي من ماء الوجه و عزة نفس .
    فهاهو اليوم لا يجد فريقا يرغب في ضمه ،بعد ان ” رماه” فريق النمور الذي امضى له عقدا على بياض و علل ذلك بأن ” الفريق به رجالة” (حسب تصريحه المدون بالصوت و الصورة ).

  • سعيد الألفة
    الخميس 11 يوليو 2024 - 11:42

    بما ان المصائب لا تأتي فرادى، فإن اخر الاخبار تقول ان فريق التعاون السعودي رفض دفع البلغ الذي يرغب فيه الساطي ( حوالي 6 ملايين ريال سعودي) وهو الأجر الذي كان يتقاضاه مع فريق النمور . وهذا الرفض الذي ابداه فريق التعاون ينسف امكانية انضمام الساطي الى صفوف فريقه الجديد.
    وكلما تأخر الساطي في العثور على فريق جديد يتماشى مع طموحه، كلما ضاق السبيل باللاعب و كلما قد يدفعه للتخلي عن شروطه بتقليص أجره او قبول اي فريق مهما كانت قيمته او الدوري الذي ينتمي له : وهنا يبدأ الانحدار نحو الأسفل و القبول بما كان و كيفنا كان .
    وبما ان المصائب لا تأتي فرادى، فإن سنه قد يلعب في غير صالحه ويكون ملزما بقبول عقد ” قصير المدة” .
    الايام القادمة،ستوضح لنا الأمر. وكما يقول المثل المصري:” ياخبر ب فلوس بكرة يبقى ببلاش “

  • سعيد الألفة
    الخميس 11 يوليو 2024 - 13:56

    قضي الأمر ..و رَحِمَ اللهُ .. زمانَ الغفلهْ
    توقفت عَقارب ساعة الساطي و تفرملت العجلهْ
    خسر الدوري، و ذرع السوبر وكأس آسيا المبجلهْ
    اليوم، الطيورُ التي كانت تطعم الأكلهْ..
    طارَتْ ولم تبق منها لا حمامة ولا حجلهْ
    إنها الثلاثون، فمابعدَها؟تلك هي المسالهْ
    بعدها المجهول و الُحزن والارض الوحلهْ
    إنَّها ال34 سنة ،وقت التقاعد و ما اجملهْ
    وقت الانصراف للحال بهدوء ودون بلبلهْ
    والكف عن نفس العزف و نفس الجلجلهْ
    وإنهاء شريط مجتر سئمناه ومللنا بطلهْ
    تنكر لمنتخبه فأغواه الغرور حتى .. قتلهْ
    له مطبلوه ينعتون منتقديه ب.. الجهلة
    يهجمون كما يهجم الذباب على الفيلهْ
    بطل من ورق يتشابك مع كل من سألهْ
    اختلقوا له هالة و في قطر كان مهزلهْ
    دخل في د 65 و في د 70 يجرجر رجلهْ
    قال:ساسجل 40 هدفا”ولم يقل ان شاء اللهْ
    فأراد ان يلعب دور عنترة، لكنه أصبح عبلهْ
    بشجاره بلبليهي،الاتحاد الآسيوي نزل عليه نزلهْ
    يسجل للنمور دون الاسود،وتلك هي المعضلهْ
    لما فقد كل الالقاب الممكنة ، فقد البوصلهْ

صوت وصورة
الحشادي: عشت اكتئاب فالبرتغال وتاعرابت شجعني بزاف
الأحد 14 يوليو 2024 - 22:30

الحشادي: عشت اكتئاب فالبرتغال وتاعرابت شجعني بزاف

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد