شباب بنجرير: لا علاقة لنا بموضوع سرقة أمتعة أولمبيك الدشيرة

شباب بنجرير: لا علاقة لنا بموضوع سرقة أمتعة أولمبيك الدشيرة
الثلاثاء 21 مارس 2023 - 00:33

قال عبد الإله مروان، الكاتب العام والناطق الرسمي لفريق شباب بنجرير، إن فريقه لا علاقة له بخصوص ما تم تداوله حول سرقة أمتعة أولمبيك الدشيرة عندما التقى الفريقان أول أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة 20 من القسم الاحترافي الثاني.

وأوضح مروان في تصريح لـ”هسبورت” أن في الدقيقة 31 من عمر الشوط الثاني وبشهادة مندوب المباراة والحكم الرابع، تم تغيير لاعب من أولمبيك الدشيرة ولم يذهب إلى كرسي الاحتياط، بل توجه إلى غرفة تغيير الملابس، وظل هناك إلى غاية نهاية المباراة، يضيف الكاتب العام لشباب بنجرير.

وواصل الناطق الرسمي بالقول: “هذه الملاحظة التي ذكرت تم إخبارها لفريق أولمبيك الدشيرة عبر مندوب المباراة الحكم الرابع، وعند سؤالهم عن المكان الذي ذهب إليه اللاعب، تم إخبارهم بأنه توجه إلى المرحاض، ولكنه في الحقيقة توجه إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بفريقه، بعد منحه المفاتيح من طرف المكلف بالأمتعة في فريقه”.

وشدد مروان على أن ما أجج الوضع وجعل أولمبيك الدشيرة يقول إنه تعرض للسرقة، ما جرى بعد صافرة الحكم، وأردف بالقول: “قبل نهاية المباراة بخمس دقائق قام لاعب حالي للدشيرة وسابق لبنجرير بحركة لا أخلاقية تجاه بعض الجماهير، ما استفز الجماهير وأجج الأمور، وفور صافرة الحكم وقع شجار بين اللاعب المذكور وبعض الأنصار خارج الملعب، وهذا ما جعل رجال الأمن يتدخلون لتهدئة الأوضاع”.

وأبرز مروان: “مسؤولون اعتبروا تدخل الأمن عنيفا، وبعد ذلك توجهوا لغرفة الملابس، بعد أن تم إصلاح الوضع، ولكن خرج اللاعب السابق لبنجرير والحالي للدشيرة بتصريح يقول فيه إن فريقه تمت سرقته من طرف لاعب من بنجرير، وهذا شيء غير منطقي، ونحن لا نمنح المفاتيح للاعبين وسط المباراة ليذهبوا إلى غرفة الملابس، وحتى مصطفى أوشريف زعم أنه شاهد شخصا زعم أنه من الجماهير يخرج من غرفة ملابس الدشيرة”.

وأكد الإداري في صفوف بنجرير أن أقوال فريق الدشيرة كانت متضاربة بخصوص ما زعموه بتعرضهم للسرقة، متابعا بالقول: “في الأول قالوا إن 8 حقائب رياضية تمت سرقتها بالإضافة إلى 8 هواتف محمولة، وفي أقوال أخرى قالوا إن هاتفا واحدا فقط من تمت سرقته”.

وختم مروان تصريحه بالقول: “6 سنوات ونحن نمارس في الدوري الاحترافي الثاني، ولم يصدر منا أي شيء سبلي، وسمعتنا جيدا في المغرب بأكمله، ونحن لا ننفي إن كانت قد وقعت سرقة، ولكننا نستنكر اتهامنا بفعلها”.

تجدر الإشارة إلى أن أخبارا قد أفادت بأن مكونات نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم للسرقة، خلال المباراة التي جمعته أول أمس الأحد، بمضيفه شباب بنحرير، برسم مباراة الجولة 20 من بطولة القسم الثاني، مشيرة إلى أن مكونات أولمبيك الدشيرة فوجئت بعد نهاية المباراة بسرقة هاتف محمول ومبالغ مالية وأغراض شخصية من حقائبهم الرياضية، الموضوعة بمستودع ملابس الملعب البلدي لبنحرير.

نادي أولمبيك الدشيرة الدوري المغربي الممتاز 2022/2023 الدوري المغربي الممتاز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
مباراة استعراضية في كرة اليد بين قدماء الحي المحمدي والكوكب المراكشي
الأحد 16 يونيو 2024 - 21:27

مباراة استعراضية في كرة اليد بين قدماء الحي المحمدي والكوكب المراكشي

صوت وصورة
حارس مرمى منتخب مبتوري الأطراف يكشف عن الصعوبات التي واجهته
الأحد 16 يونيو 2024 - 18:22

حارس مرمى منتخب مبتوري الأطراف يكشف عن الصعوبات التي واجهته

صوت وصورة
استقبال الأبطال لفريق الدفاع الحسني الجديدي بعد الصعود
الأحد 16 يونيو 2024 - 16:55

استقبال الأبطال لفريق الدفاع الحسني الجديدي بعد الصعود